رواتب شركة اتصال الدولية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتلخص الرواتب شركة اتصال الدولية على عدد من الوظائف ومنها مدير مالي 2,700، حارس أمن 3,000 وتصل إلى 5,600، مندوب مبيعات 3,200 وحتى 6,000، محاسب 3,600، موظف خدمة عملاء  4,000، مشرف عمال 4,000، مشرف موارد بشرية 4,483، موظف استقبال 5,000 وتصل إلى 5,500 ريال.

    تعتبر الشركة من أهم الشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية والتي تعتبر رائدة في مجال تقديم الحلول ودعم العملاء، وتعمل الشركة على تقديم رواتب شركة اتصال الدولية للعاملين بها وذلك بغرض تشجيعهم ودفعهم لبذل أفضل أداء والعمل على الحصول على كوادر قادرة على قيادة اتجاهات الشركة في المستقبل.

    يتطلب الانضمام إلى طاقم العمل في شركة اتصال الدولية إلى عدة مقومات وهي اللباقة أثناء التحدث، يتم قبول المتقدم في حال كان صاحب خبرة أو حديث التخرج تم تدريبة بالإضافة إلى أن يكون حاصل على مؤهل يلائم المسمى الوظيفي المتقدم له، الحصول على موقف محدد من التجنيد، تنفيذ تعليمات الشركة وعدم مخالفتها.

    يتطلب إجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على العمل ضمن فريق والمشاركة بصورة فعالة بالإضافة إلى العمل تحت ضغط وفي فترات متغيرة، كذلك التفرغ بشكل كامل والحصول على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها وذلك حتى يكون العامل قادر على التعامل مع العملاء بشكل جيد مما يحافظ على قاعدة عملاء الشركة ويزيدها.

‫أضف إجابة