رواتب تخصص التسويق في الامارات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-06T17:59:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مع تضخم قطاع التسويق في الامارات، اصبحت وظائف التسويق أكثر تنافسية من أي وقت مضى. وعلى الرغم من أن مهارات التسويق لديها تنوع واسع، فإن الدخل السنوي يختلف بشكل كبير وفقا للوظيفة والخبرة والصناعة. في هذا المقال، نقدم لكم قائمة بأهم وظائف التسويق في الإمارات، بجانب متوسط رواتبها السنوية لعام 2021.

    ١. مدير التسويق
    يعد مدير التسويق واحدًا من أهم الأدوار في قطاع التسويق، إذ أنه يتولى مسؤولية وضع الاستراتيجيات الإعلانية والتسويقية وإدارة فريق التسويق بالإضافة إلى الإشراف على إعداد المواد الترويجية.
    المتوسط السنوي $120،000 – $180،000

    ٢. مدير التسويق الرقمي
    يتحمل مدير التسويق الرقمي مسؤولية وضع استراتيجية التسويق الرقمي الشاملة وإدارة أعمال التسويق الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وتحليل البيانات المتعلقة بالإعلانات الرقمية وتنظيم الحملات الإعلانية عبر الإنترنت.
    المتوسط السنوي $90،000 – $140،000

    ٣. مدير العلامة التجارية.
    تتمثل مهمة مدير العلامة التجارية في بناء هوية العلامة التجارية والإشراف على الحملات الإعلانية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ورفع شهرتها. كما يعتبر مدير العلامة التجارية هو المسؤول عن إدارة صورة العلامة التجارية وتعزيزها.
    المتوسط السنوي $100،000 – $150،000

    ٤. مدير العلاقات العامة
    يتحمل مدير العلاقات العامة مسؤولية صياغة وتنفيذ استراتيجيات العلاقات العامة للشركة وضمان نشر الرسالة الإعلامية الصحيحة. علاوة على ذلك، ينبغي أن يكون لدى مدير العلاقات العامة قدرة على بناء علاقات طويلة الأمد مع وسائل الإعلام والجمهور.
    المتوسط السنوي $90،000 – $130،000

    ٥. مدير التسويق الاجتماعي
    يشرف مدير التسويق الاجتماعي على التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وينبغي أن يكون خبيرًا في أداء الحملات السريعة والتفاعلية عبر آلية الرد السريع. كما ينبغي أيضًا أن يتميز مدير التسويق الاجتماعي بالقدرة على تحليل البيانات وتقييم تأثير الحملات الإعلانية.
    المتوسط السنوي $70،000 – $100،000

    بشكل عام، فقد يكون الراتب مرتفعًا بشكل كبير في كل وظيفة تخصصية في مجال التسويق في الإمارات، ولا يزال هذا الجدول يشير إلى أهمية الخبرة والمؤهلات في تحديد الأجر الذي سيتم تقديمه للموظف. على الرغم من أن هذه الأرقام نادراً ما تمثل الراتب الفعلي المدفوع في السوق، إلا أنها توفر لنا نظرة عامة حول المتطلبات التي يجب توفرها للتعيين في هذه الوظائف الحساسة.

‫أضف إجابة