رواتب ال Hr في الكويت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-06T18:28:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قد تعتبر وظيفة الموارد البشرية من الوظائف الهامة جداً في أي شركة أو مؤسسة، حيث تعمل على التخطيط والتنظيم والإدارة الفعالة للكادر الوظيفي، وبالتالي تساعد في تحقيق الأهداف المستهدفة. ومن أجل جذب الكفاءات العالية والحفاظ على الموظفين المتميزين، يجب على الشركات والمؤسسات العمل على توفير رواتب تتناسب مع تلك المهام الحساسة والحرجة. وفيما يلي سنستعرض لكم قائمة بأهم الرواتب المُقدمة لوظيفة مدير الموارد البشرية في الكويت، وذلك وفقاً للمعلومات والتحليلات المتاحة حالياً:

    1. راتب المدير العام للاستشارات الإدارية/ الموارد البشرية:– يتقاضى مدير الموارد البشرية في هذا المجال راتباً يتراوح ما بين 6000 و 9000 دينار كويتي.
    2. راتب مدير البرامج الإدارية/ الموارد البشرية:– يتقاضى مدير الموارد البشرية في هذا المجال راتباً يتراوح ما بين 5000 و 7500 دينار كويتي.
    3. راتب مدير الشؤون الإدارية/ الموارد البشرية:– يتقاضى مدير الموارد البشرية في هذا المجال راتباً يتراوح ما بين 4500 و 7000 دينار كويتي.
    4. راتب مستشار إداري/ الموارد البشرية:- يتقاضى مستشار الإدارة في هذا المجال راتباً يتراوح ما بين 4000 و 6500 دينار كويتي.
    5. راتب مدير الموارد البشرية للشركات الصغيرة والمتوسطة:– يتقاضى مدير الموارد البشرية في هذه الشركات راتباً يتراوح ما بين 3000 و 5500 دينار كويتي.
    6. راتب مدير الموارد البشرية للشركات الكبيرة:– يتقاضى مدير الموارد البشرية في هذه الشركات راتباً يتراوح ما بين 6000 و 10000 دينار كويتي.

    يجب الإشارة إلى أن هذه الأرقام إجمالية وتختلف باختلاف القطاع الاقتصادي وحجم الشركات، إضافة إلى الخبرات والمؤهلات الخاصة بالمتقدم لهذه الوظيفة.

    وفي الختام، يمكن اعتبار وظيفة الموارد البشرية في الكويت من الوظائف الجذابة والحساسة في القطاع العام والخاص، ولذلك يجب على الشركات والمؤسسات العمل على توفير الرواتب والمزايا الجذابة للموظفين في هذه المساهمة الرئيسية في نجاح أي منظومة عملية.

‫أضف إجابة