رواتب الشركة الوطنية لصناعة البسكويت والحلويات المحدودة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-16T16:40:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قائمة رواتب الشركة الوطنية لصناعة البسكويت والحلويات المحدودة

    تعد الشركة الوطنية لصناعة البسكويت والحلويات المحدودة واحدة من أبرز الشركات التي تمتلكها الدولة في قطاع صناعة الأغذية. تعتبر هذه الشركة من أبرز الشركات التي تقدم فرص عمل ممتازة للعديد من الأشخاص المهرة والمؤهلين في صناعة الأغذية والمشروبات.

    في ما يلي قائمة برواتب بعض موظفي الشركة:

    1. مدير التسويق:
      يحصل مدير التسويق في الشركة على راتب شهري يتراوح بين 15,000 و20,000 ريال سعودي. يتولى المدير التسويق مسؤولية تطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق للمنتجات والعلامة التجارية والترويج لها.
    2. مدير الإنتاج:
      يحصل مدير الإنتاج في الشركة على راتب شهري يتراوح بين 14,000 و18,000 ريال سعودي. يتولى مدير الإنتاج مسؤولية تخطيط وتنظيم إنتاج المنتجات والعمليات الإنتاجية في المصانع.
    3. مدير الموارد البشرية:
      يحصل مدير الموارد البشرية في الشركة على راتب شهري يتراوح بين 12,000 و16,000 ريال سعودي. يتولى مدير الموارد البشرية مسؤولية توظيف وتدريب وتطوير الموظفين وإدارة شؤونهم اليومية.
    4. محاسب:
      يحصل المحاسب في الشركة على راتب شهري يتراوح بين 8,000 و10,000 ريال سعودي. يقوم المحاسب بإعداد التقارير المالية ومراجعة البيانات المالية وإدارة الحسابات المالية.
    5. فني صيانة:
      يحصل فني الصيانة في الشركة على راتب شهري يتراوح بين 6,000 و8,000 ريال سعودي. يقوم فني الصيانة بصيانة وإصلاح المعدات والآلات في المصانع.

    يجب ملاحظة أن هذه الرواتب هي توقعات تقريبية وقد تختلف بناءً على الخبرة والمؤهلات الدراسية والمستوى الوظيفي لكل موظف. ينبغي على الراغبين في العمل في الشركة التواصل مباشرة مع إدارة الموارد البشرية للحصول على المعلومات الدقيقة حول الرواتب وشروط العمل.

    إن شركة الوطنية لصناعة البسكويت والحلويات المحدودة توفر فرصًا مهنية مثيرة وتقدم رواتب جذابة لموظفيها. إذا كنت تبحث عن فرصة عمل في صناعة الأغذية والمشروبات، فقد تكون هذه الشركة خيارًا جيدًا لك.

‫أضف إجابة