رمز توثيق بطاقات الاتصال النفاذ الوطني

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    رمز توثيق بطاقات الاتصال النفاذ الوطني هي خدمة تمكن المستخدمين لخدمات الاتصالات من توثيق الشريحة دون الحاجة لتقديم البصمة الخاصة بالعميل، ويمكن للعميل الحصول عليه عن طريق الدخول لمنصة النفاذ الوطني وهي منصة نفاذ، كما إن الخدمة تهدف لإتاحة خيارات إضافية للعميل لتوثيق بطاقات الاتصالات.

    تعمل منصة نفاذ على جعل الحصول على رمز توثيق بطاقات الاتصال النفاذ الوطني سهل للغاية وتوفر العديد من الخيارات للعميل في طريقة الحصول على التوثيق، كي يستطيع العميل الحصول على التوثيق وتعطي التوثيق لمن لا يستطيع التقاط صورة بصماته.

    طريقة الحصول على رمز توثيق بطاقات الاتصال النفاذ الوطني في الخطوات التالية، تبدأ بالدخول على موقع هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، النزول للأسفل والضغط على بدء الخدمة، يتم تحويلك إلى منصة نفاذ حينها ويجب عليك البدء في تسجيل الدخول على نفاذ بنفس الحساب الخاص بمنصة أبشر الرسمية.

    حينها تظهر أمامك العديد من الخدمات التي توفرها منصة نفاذ، وعليك البدء في اختيار خدمة رمز توثيق بطاقات الاتصال، يجب اختيار مقدم الخدمة الذي ترغب بالتقدم له لإتمام الخدمة، يظهر أمامك حينها رمز التوثيق الخاص بذلك، بعد تدوين الرمز يجب اختيار إنهاء، وتسجيل الخروج للأمان حينها.

    بعض المعلومات التي قد تهمك، وهي إنه يجب تدوين رمز توثيق بطاقات الاتصال والاحتفاظ به لتقديمه لصاحب الخدمة، وعليك أن تعلم أن صلاحية رمز التوثيق تكون 4 ساعات فقط من وقت إصداره، هذا الرمز يكون صالح لخدمة واحدة فقط لدى المقدم نفسه، وفي حال الرغبة في عمل خدمة أخرى يلزم عمل رمز آخر.

    يستخدم هذا الرمز في إصدار بطاقات جديدة، وبدل الفاقد وغيره من خدمات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة