رقم شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي بالاسم 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    وفرت وزارة التضامن الاجتماعي رقم شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي بالاسم، وذلك لمساعدة المواطنين في الحصول على الخدمات التي يريدونها دون جهد أو عناء.

    من خلال إحدى المنصات الإلكترونية أو من خلال رقم الخط الساخن التي يمكنك التعرف من خلالها على نتيجة الشكوى أو تقديم شكوى خاصة ببرنامج التكافل والكرامة.

    فقط اتبع رابط التعرف على بوابة الاستعلام والشكاوي لبرنامج تكافل وكرامة من هنــــــــــا / ادخل الرقم القومي الخاص بصاحب الكارت لبرنامج التكافل والكرامة / اضغط على أيقونة استعلام / أو قم بالضغط على أيقونة على تسجيل الشكوى.

    أما عن رقم شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي بالاسم فهو 19680 يمكنك الاتصال من أي خط أرضي أو من خلال الهاتف المحمول.

    كذلك يمكنك التعرف من خلال هذه الطُرق على المستحقين لمعاش تكافل وكرامة وهم الأسر / الشباب / المسنين الأقل من 65 عام / ذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة / المرأة / الأطفال .

    كما أن هناك طريقة أخرى لتقديم الشكاوى وهي عبر البريد الإلكتروني  [email protected] يمكنك فقط إرسال الشكوى إلى الإيميل المتقدم ذكره، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليه في أقرب وقت ممكن .

    إذ يمكنك الحصول على هذه الخدمة من خلال ثلاث طرق مختلفة يمكنك الاختيار من بينها كما تفضل، حيث تمكنت وزارة التضامن من حصولك على طريقة خاصة بالهاتف المحمول من خلال الخط الساخن / ومن خلال الإيميل الخاص بالشكاوي / وأخيرًا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي.

‫أضف إجابة