إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إذا كنت من مالكي شركات الاتصالات المرخصة بتزويد النطاق العريض وخدمات الربط في المملكة العربية السعودية يمكنك الاتصال بشركة ضوئيات المتكاملة لتلبية خدماتك عن طريق الاتصال بالرقم الموحد: 920026362.

    قد تحتاج رقم شركة ضوئيات المتكاملة حال الرغبة في الحصول على إحدى خدمات البنية التحتية للألياف الضوئية التي تقدمها الشركة لشركات الاتصال في المملكة العربية السعودية؛ من أجل إتاحة خدمة الربط البيني والنطاق العريض بين كلا الطرفين.

    كما تحرص الشركة على تقديم مختلف الخدمات، من أهمها.. خدمة الـ capacity التي تقدم عدة خدمات أخرى منها wavelength Dark Fiber &، أما عن Dark Fiber فيوفر ساعات غير محددة بين أكثر من موقع من مواقع العميل.

    يمكنك الاستعانة بتلك الخدمة لبناء بنية تحتية لشبكتك الخاصة وذلك تحت سيطرة كاملة منك، كما توفر الألياف الضوئية التي تمتد مع أكثر من 70 ألف كيلو متر عبر المملكة ككل، كما تشمل هذه الخدمة كذلك في شبكات الفايبر تحت الأرض والشبكة الحصرية في المملكة وذلك من خلال أبراج الكهرباء التي تأتي عن طريق الفايبر المحمول جوًا.

    قد تحتاج إلى رقم شركة ضوئيات المتكاملة أيضًا من أجل الحصول خدمات: carrier Ethernet, Private line, BitStream,، ويمكنك التعرف عليها الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

‫أضف إجابة