رقم خدمة عملاء البنك المصري الخليجي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يقع البنك المصري الخليجي ضمن قطاعات البنوك الإقليمية، التي تأسست بشكل كبير رغبة في دفع عجلات الاستثمار في الدول، وجدير بالذكر أن البنك تأسس من شراكة مصرية سعودية إماراتية كويتية.

    لأن البنك قائم في رأس ماله على عملائه، فإنه يقدم العديد من قنوات الاتصال وخاصة في منظومة الشكاوى، فهناك صندوق الشكاوى بالفروع والذي يمكن من خلاله تقديم الشكوى باليد، والبريد الإلكتروني الخاص بالعملاء وحماية حقوقهم، أو إرسال الشكاوى عبر الموقع الرسمي للبنك.

    أو تواصل العميل المباشر مع وحدة حماية حقوق العملاء، والتي أنشئت خصيصا لتلقي شكاوى العملاء ومقترحاتهم خلال ساعات العمل الرسمية.

    أما عن رقم خدمة عملاء البنك المصري الخليجي فهو 19342 ومن خلاله يمكن التواصل مع وحدة الشكاوى.

    بالتساؤل حول رقم خدمة عملاء البنك المصري الخليجي، فعند تقديم الشكاوى كذلك وضع البنك بعض القواعد لتيسير تقديمها، موضحًا أنه لا يجوز تقديم الشكوى للبنك المركزي المصري مباشرة قبل الرجوع للبنك نفسه.

    مع مراعاة استيفاء البيانات المطلوبة كاملة، وسيحصل العميل على رقم الشكوى لمتابعتها، وتفحص وحدة حماية حقوق العملاء الشكوى خلال فترة 15 يوم عمل من تاريخ استلامها.

    يأتي الرد تليفونيًا أو إلكترونيًا من خلال وسائل التواصل التليفونية أو الإلكترونية، وفي حالة عدم قبول العميل لحل الشكوى يتقدم كتابيا بطلب للبنك خلال 15 يومًا من الرد مشتملًا على أسباب عدم القبول وفي حينها يقوم البنك بمراجعة الشكوى خلال فترة 15 يومًا عمل.

‫أضف إجابة