رقم خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي خارج مصر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُتاح الآن لعملاء البنك العربي الأفريقي طلب رقم خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي خارج مصر بالاتصال المُباشر على الرقم (+202) 19555 أو بطلب الرقم (+202) 26733107 للتواصل من خارج محافظات مصر؛

    حيث يُمكن الاتصال على مدار الساعة بجميع أيام الأسبوع في حال تواجد التعليقات بشأن الخدمات البنكية المُقدمة من قبل البنك وخاصةً فيما يتعلق بالخدمات الإلكترونية المُفعلّة أونلاين من قبل شرائح العملاء.

    كما يُمكن طلب رقم خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي خارج مصر في حال وجود الاستفسارات أو الشكاوى المُراد تصعيدها لمركز خدمة العملاء سعيًا للوصول إلى الحلول الملائمة للمُشكلات عقب مراجعتها وتحليلها.

    في حال كان عميل البنك العربي الأفريقي الموجود خارج مصر مُقيمًا بدولة الإمارات العربية المُتحدة يُمكن التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 8002242 (800AAIB).

    إلى جانب ذلك يمنح البنك العربي الأفريقي جميع العملاء مجموعة من الحقوق من أهمها حق التواصل للوصول نهايةً إلى هدف رضا العميل وحل ما يتعرض له من مشكلات بهدف تحسين تجربته.

    بالإضافة إلى حصول العملاء على مجموعة من التعليمات عبر الإنترنت والتي يتم إرسالها من قبل البنك والواجب الالتزام بها حرصًا على البقاء بأمن من مختلف حالات الاحتيال وسرقة المعلومات الخاصة بالعملاء.

    لذا يجب تنفيذ كامل تعليمات مركز خدمة العملاء بشأن عدم مُشاركة المعلومات الشخصية للحساب البنكي مع الآخرين مع اتباع كامل وسائل التأمين بعدم التطرق لفتح رسائل البريد الإلكتروني الواردة من الأشخاص المجهولة على أن يتم الحرص على قراءة عنوان البريد لتجّنب الانخداع الحادث بواسطة المُحتالين.

    بالإضافة إلى عدم النقر على الروابط أو المرفقات واتخاذ الحذر بشأنها وخاصةً إذا كان الملف ينتهي بـ exe مع ضرورة مُراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع قبل التطرق لمُشاركة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.

    يُحذر مركز خدمة العملاء كذلك من ضرورة تجّنب كافة رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية مع اتباع تعليمات تأمين الأرقام السرية وعدم مُشاركتها مع الآخرين وعدم نسيانها مع ضرورة عدم كتابتها علانية أو على أجهزة الكمبيوتر.

‫أضف إجابة