رقم حساب البنك الفرنسي كم رقم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من خلال خطوات بسيطة يمكنك الاستفادة بواحدة من أفضل الخدمات التي يقدمها البنك الفرنسي وهي خدمة الهاتف المصرفي التفاعلية المتطورة والتي بإمكانها إنجاز مجموعة متعددة من الخدمات المصرفية فقط من خلال الهاتف وذلك على مدار 24 ساعة وبذلك يضمن لك البنك الفرنسي جودة التواصل.

    أما عن رقم حساب البنك الفرنسي كم رقم فهو يتكون من 10 أرقام وهذا الرقم الذي يمكنك الاتصال به من داخل حدود المملكة، أما عن الرقم المستخدم خارج السعودية فهو يتكون من 12 رقم.

    إذ منحك البنك الفرنسي طريقتين للحصول على هذه الخدمة، إذ يمكنك الآن التعرف على خطوات خدمة الفرنسي الفون بعد التعرف على إجابة سؤال رقم حساب البنك الفرنسي كم رقم.

    الطريقة الأولي من خلال الهاتف عن طريق الاتصال على رقم 8001242121 من داخل حدود المملكة وعلى رقم 966920000576 من خارج المملكة، قم باختيار إحدى اللغتين عن طريق الضغط على رقم (1) للغة العربية ورقم (2) للغة الإنجليزية، أضغط الآن على الرقم (1) لاختيار خدمات فرنسي فون الآلية، قم بإدخال رقم بطاقة مدى أو رقم البطاقة الائتمانية وهو الرقم الموجود على واجهة البطاقة، أدخل الرقم المستخدم في جهاز الصرف الآلي (الرقم السري).

    للحفاظ على خصوصيتك يتم تأسيس رقم سري جديد لخدمة فرنسي فون وهو رقم مكون من 4 أرقام، قم بإعادة إدخال الرقم السري الجديد للتأكيد، يمكنك الآن من خلال الرد الآلي إدخال رقم التوثيق والذي يأتي من خلال رسالة نصية عبر الجوال، قم بالموافقة على الأحكام والشروط بعد الإطلاع عليها وهي خاصة بالخدمات المصرفية الهاتفية ” فرنسي فون ” وذلك من خلال الضغط على (1) للموافقة.

    أما في حالة أنك غير موافق قم بالضغط على (2)، عبر هذه الخطوات يمكنك الاستفادة من قائمة الخدمات والتي سيتم إشعارك بها عن طريق الرد الآلي أنه تم التسجيل بنجاح.

‫أضف إجابة