رقم حديقة الحيوان بالرياض

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    رقم حديقة الحيوان بالرياض هو9662345678900 ويمكنك التواصل معهم خلال أوقات عمل الحديقة من أجل الاستفسار عن أي شيء ترغب في معرفته، علمًا أن مقر الحديقة في حي الملز بالرياض، ولها العديد من حسابات التواصل على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي يمكنك متابعتها ومعرفة أحدث أخبار الحديقة.

    تعتبر حديقة الحيوان بالرياض واحدة من أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك قضاء وقت رائع فيها، والتي توفر فعاليات ممتعة لكافة الأعمار على مساحة 161 كيلو متر مربع، وتحتوي على عدد كبير من الحيوانات والطيور المهددة بالانقراض، بالإضافة إلى الكثير من المساحات الخضراء والورود.

    يمكنك أن تركب رحلة القطار الذي يأخذ مدة قدرها 20 دقيقة داخل الحديقة، ويمكنك خلال الرحلة أن تشاهد الحديقة كاملة وما تحتويه من حيوانات وأنشطة مختلفة، إلى جانب طيور الفلامينجو التي تستقبلك عند أبواب الحديقة.

    هناك الكثير من الحدائق الغناء في حديقة الحيوان التي تحتوي على الأعشاب والأشجار بالإضافة إلى النباتات المختلفة وقاعات الصلاة، والمرافق العامة وعدد كبير من المطاعم والمقاهي الصغيرة حتى تتمكن من قضاء يوم رائع.

    حرصت إدارة الحديقة على توفير مجموعة من الحيوانات المهددة بالانقراض وخلق بيئة شبيهة بالبيئة الحقيقية لها، مثل الكنغر، الإيموس، النمر البنغالي، إلى جانب أكثر من 80 نوع من الطيور النادر مثل طائر الحبار الذي انقرض في المملكة العربية السعودية كاملة.

    إن كنت ترغب في زيارة الحديقة لا تفوت التجربة خلال أيام الشتاء، وذلك لأن معظم الحيوانات الموجودة في الحديقة تفضل البقاء داخل أكواخها خلال فصل الصيف بسبب درجات الحرارة المرتفعة.

    احرص قبل الزيارة على الاتصال على رقم حديقة الحيوان بالرياض لمعرفة مواعيد العمل وهل تستقبل العوائل اليوم أم لا.

‫أضف إجابة