رقم بنك تركيا فينانس بالعربي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمنحك رقم بنك تركيا فينانس بالعربي إجراء جميع المعاملات من خلال متابعة توجيه نظام الإجابة الصوتية من خلال الاتصال بالمركز عن طريق هذا الرقم: 08502222244

    كما يمكنك الحصول على الرقم السري في حالة الضرورة، وذلك من خلال استخدام معدلات البطاقة المصرفية أو بطاقة الائتمان، كذلك التعرف على أهم العمليات التي يمكنك القيام بها من خلال رقم الهاتف وهي القيام بتحقيق المعاملات البنكية من خلال الاتصال على نفس الرقم ومن ثم الضغط 99.

    يمكننا متابعة التوجيهات إلى نظام المتابعة الصوتية، من خلال الاتصال بمركز العميل، وعند إتمام جميع الخدمات التي تريد إتمامها يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع من الفروع البنكية من حولك؛ للتأكد من إتمام العمليات بالشكل الصحيح.

    من خلال رقم بنك تركيا فينانس بالعربي يمكنك التعرف على العديد من الخدمات التقدم من قبل البنك، وهذه هي رؤيتهم أن يصل السائح أو المستهلك في تركيا إلى ما يبحث عنه بسهولة أكبر.

    أما عن المهمة الأساسية التي نرى السعي الدؤوب تجاهها فهي عبارة عن تقليص المسافة المقطوعة بين كلًا من البائع والمستهلك، فصلَا عن ربط أصحاب العمل في تركيا مع شريحة كبيرة من التجار والمستهلكين خارج وداخل تركيا.

‫أضف إجابة