رقم السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يقدم البنك السعودي الفرنسي خدمة التمويل التأجيري للسيارات، حيث يمكنك تأجير سيارة أو شرائها بميزات كثيرة فريدة من نوعها، ومن مميزات هذه الخدمة التي سوف تحصل عليها هو ما يلي:

    الموافقة في غضون ساعات فقط، كما أن التمويل متوافق مع الأحكام الخاصة بالشريعة الإسلامية، وامتلاك الخيار في تأجير السيارة حتى مدة طويلة للغاية تصل إلى 5 سنوات كاملين.

    تأمين شامل بحيث يغطي على كافة أنواع الحوادث والسرقات، بل وأيضًا الكوارث الطبيعية، يمتلك هذا التمويل مرونة بالنسبة لتواريخ الاستحقاق، ومن المميزات أيضًا أنه بإمكانك ملء الاستمارة الخاصة بطلب التقديم المبدئية من الإنترنت بشكل إلكتروني بالكامل.

    يمكنك التواصل مع البنك السعودي الفرنسي من أجل هذه الخدمة من خلال رقم السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري: 9668001182222

    هناك بالطبع بعض المتطلبات التي يجب توافرها من أجل الحصول على التمويل وهي: الحد الأدنى لعمر الشخص هو21 سنة، والحد الأدنى من الراتب الشهري حوالي 3500 ريال، أن يحمل المُتقدم بالطلب رخصة قيادة شرط أن تكون سارية المفعول.

    أما بالنسبة للمستندات التي يتم طلبها من أجل التقديم فهي عبارة عن: خطاب تعريفي بالراتب المستحق كل شهر، ضرورة إحضار صورة من الإقامة أو البطاقة الوطنية الخاصة به، يجب تعبئة الاستمارة الخاصة بطلب التأجير.

    نسخة من آخر فاتورة ماء أو كهرباء أو حتى هاتف، ومما سبق نجد أن الشروط والمتطلبات ليست بصعبة إطلاقًا، ويمكنك الاستفسار أكثر من خلال التواصل مع رقم السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري.

‫أضف إجابة