رسوم جامعة الأصالة إدارة أعمال

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تبلغ رسوم جامعة الأصالة إدارة أعمال حوالي 1950 ريال سعودي للساعة المعتمدة، ولكن بعد الخصم تصل إلى 1250، علمًا أن الرسوم تختلف وفقًا للجامعة والتخصص، حيث إن رسوم الدراسة في التخصصات الهندسية تصل إلى 2450 للساعة.

    بينما تصل رسوم دراسة التخصصات في كلية العمارة والتصميم 1350، ورسوم الدراسة في تخصصات كلية الحقوق تبلغ نحو 1950 ريال، علمًا أنه يجب على الطالب دفع 100 ريال رسوم قبول وتكون غير قابلة للاسترداد.

    يتم دفع رسوم الدراسة كاملة في بداية كل فصل دراسي أول، وذلك قبل أن يقوم الطالب بتسجيل المقررات الخاصة، كما قامت الجهات المسؤولة عن الجامعة بالتأكيد أن رسوم جامعة الأصالة إدارة أعمال لا علاقة لها بالمواد والكتب الدراسية.

    يستطيع الطالب أن يقوم بسداد الرسوم المالية المطلوبة عن طريق حساب البنك الخاص بالجامعة، اسم الحساب: الأصالة، البنك المختص: بنك الرياض، رقم الحساب 9941 2367 5808 0002 2000 56.

    إما عن طريق إصدار شيك لشركة الأصالة للتعليم والتدريب أو من خلال الدفع المباشر في مكتب القبول بالحرم الجامعي.

    علمًا بأن الطالب لا يصل إلى هذه المرحلة إلا بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة، والتي قد تختلف بعض الشيء من تخصص لآخر، على سبيل المثال تخصص إدارة الأعمال يتطلب بعض المقومات التي تتمثل في شهادة الثانوية العامة.

    بالإضافة إلى الحصول على موافقة رسمية من جهة العمل، وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة عند التسجيل، واجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.

‫أضف إجابة