رايكم في شغل اوبر وكريم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إجابةً على سؤالك رأيكم في شغل اوبر وكريم؟ لا اعتقد أن تجربتي في العمل معهما مميزة؛ حيث تم تغيير اتفاق دون مراعاة الأوقات المناسبة لي، لذلك لا بد من متابعة الشروط والأحكام المعلن عنها بصورة مستمرة، لأنك قد تصبح منتهك للقواعد دون وعي بذلك.

    ربما لا تعكس بعض الرحلات مجهودك وأجرك الذي تقوم بالعمل من أجله، فمن المحتمل أنك غير مدرك للتفاصيل الهامة، مثل: استهلاك الوقود، وتكاليف النظافة واحتياجات السائق الشخصية، وعقب حساب كافة الأشياء قد تواجه أجر أقل من الذي ترغب به.

    استكمالًا لردي على سؤالك رأيكم في شغل اوبر وكريم يُمكنني الإشارة إلى التارجت الذي يجب تحقيقه هو 200 رحلة من أجل الحصول على البونص، ويعتبر عدد كبير لا يقدر عليه الأغلب خاصةً من يعملون بدوام جزئي.

    بالإضافة إلى أن عدد الكيلومترات المستهلكة من قبل السيارة يؤثر على سعرها بالسلب كثيرًا عند بيعها ويخفض قيمتها، كما يُمكن أن يتعرض السائق إلى خطر السرقة.

    على الرغم من رأي في العمل كسائق في الشركة كان سلبيًا نوعًا ما، إلا أن البعض من معارفي يرون مزايا مختلفة للأمر تتمثل في إمكانية تسجيل أكثر من سائق على نفس السيارة من أجل العمل.

    فتوفر الشركات الأجور المرتفعة خلال أوقات عمل معينة مثل الصباح الباكر أو في الليل، كما توفر الشركة من وقت إلى آخر بونص من أجل اجتذاب السائقين إليها، بالإضافة إلى المساعدة في تحديد عدد ساعات العمل من قبل العمل بناءً على جدوله الشخصي.

    يُمكن من خلال شركة أوبر وكريم الحصول على المال بشكل فوري عقب إتمام مهمتك، كما أن توافرها في الدول المختلفة يجعلك تضمن إمكانية نقل وظيفتك دون القلق من الأمر.

‫أضف إجابة