راتب فني سجلات طبية في الحرس الوطني

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-06T18:02:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

     

    قائمة راتب فني سجلات طبية في الحرس الوطني

    يعتبر الحرس الوطني هيئة عسكرية مقرها الرياض، وتدخل في واجباته الكثير من الإجراءات الإدارية والطبية التي تتطلب توظيف كوادر مؤهلة في مجال الطب والصحة.

    ومن بين تلك الوظائف المطلوبة في الحرس الوطني، فني السجلات الطبية الذي يعمل في مجال الإدارة الصحية والتقنية، ويلعب دوراً حاسماً في توفير البيانات الطبية اللازمة للمرضى، وتخزينها في سجلات رسمية.

    إذا كنت ترغب في العمل كفني سجلات طبية في الحرس الوطني، فإليك نظرة على قائمة رواتب هذا المنصب:

    • الراتب الأساسي: يبلغ الراتب الأساسي لفني السجلات الطبية في الحرس الوطني حوالي 4500 ريال سعودي.
    • بدل النقل: يتم صرف بدل النقل لفني السجلات الطبية في الحرس الوطني بمعدل 1000 ريال سعودي شهريًا.
    • بدل السكن: يتم صرف بدل السكن لفني السجلات الطبية في الحرس الوطني بمعدل 30% من الراتب الأساسي أي ما يتراوح بين 1200 إلى 1500 ريال سعودي.
    • بدل التغطية الصحية: يحصل فني السجلات الطبية في الحرس الوطني على بدل تغطية صحية بمعدل 7.5% من الراتب الأساسي، وذلك لتغطية تكاليف العلاج والمستلزمات الصحية.
    • العلاوات والمكافآت: يتم صرف مكافآت إضافية لفني السجلات الطبية في الحرس الوطني في حالة تحقيق الأهداف المستهدفة والأداء المتميز، ويتم تحديد قيمة هذه المكافآت بموجب الأنظمة واللوائح السارية.

    يرجى الانتباه إلى أن قائمة رواتب فني السجلات الطبية في الحرس الوطني لا تشمل المزايا الإضافية المتعلقة بالتأمينات الاجتماعية و التقاعد وغيرها، وفي جميع الأحوال، فإن الرواتب والمزايا تختلف باختلاف الدول والشركات والتغيرات في اللوائح والقوانين.

    وعلى الرغم من أن الرواتب والإمتيازات تمثل جانباً مهماً من العمل، إلا أنه من الأهمية القصوى أن تحظى بالتدريب والتفاني في عملك كفني سجلات طبية في الحرس الوطني. فقدراتك ومهاراتك الفنية والإدارية ستحدد ما إذا كنت ستحصل على فرص ترقية في المستقبل أو لا.

‫أضف إجابة