راتب حارس أمن في سلطنة عمان

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-09T01:40:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قدمنا لكم أدناه قائمة بأسعار رواتب حراس الأمن في سلطنة عمان، وذلك لمساعدتكم في التخطيط لميزانيتكم الشهرية إذا كنتم تنوون العمل في هذا المجال.

    1. حارس أمن مبتدئ: تتراوح راتب هذه الفئة حسب الشركة التي يعمل بها الحارس، ولكن عموماً تتراوح مابين 225-300 ريال عماني شهرياً.
    2. حارس أمن ذو خبرة: يعتمد راتب حارس الأمن ذو الخبرة على مدة الخبرة التي يملكها، ويمكن أن يتراوح راتبه مابين 350-450 ريال عماني شهرياً.
    3. مشرف أمن: تعتبر هذه الفئة أعلى رتبة داخل قسم الأمن، حيث تشمل مهامه إدارة ومراقبة عمل حراس الأمن. وتتراوح رواتب مشرفي الأمن مابين 500-700 ريال عماني شهرياً.
    4. مدير أمن: يتولى مدير الأمن المسؤولية الكاملة عن إدارة وتطوير قسم الأمن، وترتبط راتبه بمدى الخبرة التي يملكها، ولكن يمكن أن يتراوح راتبه مابين 900-1100 ريال عماني شهرياً.

    للإشارة، فقد تشمل الرواتب المذكورة أعلاه بعض المميزات والحوافز المالية الإضافية، كما تخضع الرواتب لإجراءات الضريبة المحلية والتأمين الصحي. لا تنسوا الاتصال بموارد البشر في الشركات التي تودون العمل فيها للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول الرواتب والمميزات المقدمة للموظفين.

‫أضف إجابة