راتب الذكاء الاصطناعي في امريكا شهريا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توجد بعض الاختلافات في راتب الذكاء الاصطناعي في أمريكا شهريًا بسبب اختلاف تخصصات العمل في مجال الذكاء الاصطناعي، وإليك العديد من التخصصات بالرواتب الشهرية، متخصص في علم البيانات يصل إلى 6,242، مهندس برمجيات يكون 6,334 دولار.

    مطور ذكاء الأعمال BI يتقاضى 7,873 دولار شهريًا، أما مهندس الروبوتات يكون أعلى قليلًا في الراتب فيصل إلى 8,774، مهندس تعلم ومعالجة اللغة الطبيعية NLP يحصل على 9,584 في الشهر، ومهندس تعلم آلي يكون أعلى راتب للذكاء الاصطناعي في أمريكا يتقاضى 10,210 دولار.

    راتب الذكاء الاصطناعي في أمريكا شهريًا يكون من أفضل الرواتب على مستوى العالم لذا يفضل الناس الحاصلة على أي شهادات أو خبرات في أي من هذه التخصصات العمل في أمريكا حيث إن الراتب هناك يكون كافي لجعل المهندس يعيش حياة رفاهية، كما أن هذه التخصصات تحصل على الطلب الأعلى في أمريكا.

    في وجه العموم رواتب وظفية الذكاء الاصطناعي في أمريكا تنحصر بين 6,200 و10,210 دولار شهريًا ويكون بعض الوظائف المختلفة التي تحصل على الرواتب الأعلى بكثير، كما أن الراتب يتم تحديده على الخبرة والأعمال التي يتم إنجازها، بجانب أن الشركات تختلف عن بعضها في الرواتب.

    راتب مهندس الذكاء الاصطناعي في الولايات المتحدة الأمريكية يصل إلى 156,648 دولار سنويًا فتكون أمريكا هي أعلى دول العالم في رواتب الذكاء الاصطناعي كما إنها من أكثر الدول التي تطلب الكثير من العاملين بهذه التخصصات، لذا يمكنك العمل هناك بسهولة.

‫أضف إجابة