راتب أخصائي طب طوارئ في المستشفى العسكري

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توجد بعض الاختلافات البسيطة بين الرواتب التي يحصل عليها الأخصائي في المستشفى العسكري بسبب اختلاف المسمى الوظيفي لهم لذا راتب أخصائي طب طوارئ في المستشفى العسكري ينقسم إلى عدة أقسام، راتب الأخصائي يتراوح من 8415 إلى 9870، الأخصائي الأول من 10360 لـ 11920 ريال.

    راتب الأخصائي الاستشاري يبدأ راتبه من 12435 ويصل إلى 14115 ريال، وجميع هذه الرواتب تكون شهريًا ولكن مع العلم أن هذه الرواتب تكفي لحياة كريمة في المملكة العربية السعودية فإن راتب أخصائي طب طوارئ في المستشفى العسكري يكون جيد مقارنة بالكثير من الرواتب في العديد من الأماكن الأخرى.

    تخصص طب الطوارئ لم يكن من التخصصات البسيطة حيث إنه يجب على المتخصص العمل في الكثير من المجالات الطبية ويكون على دراية بها لأن حالات الطوارئ تكون في الأغلب من الحالات الحرجة التي يجب التعامل معها بشكل فوري، وتكون دراسة طب الطوارئ تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات حسب الحاجة.

    بالإضافة إلى معرفة الراتب فعليك معرفة أن الراتب هذا ليس هو المميز بل المميز أنك ستحصل على جميع ما يخصك من حقوق مثل الإجازات السنوية وغيرها من مميزات مثل التأمين الصحي، كما إن الأطباء في هذا التخصص الغير سعوديين يتقاضون أجر أقل من ذلك فدائمًا للمواطن السعودي الأفضلية بالمملكة.

‫أضف إجابة