راتب أخصائي التخاطب في الكويت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتميز مهنة أخصائي التخاطب في الكويت بالعديد من المزايا ومن أهمها الراتب، الذي يعد من أفضل الرواتب المتواجدة في الكويت، ومتوسط الراتب في السنة يتراوح بين 14880– 40800 دينار ويعد سبب الاختلاف في راتب أخصائي التخاطب في الكويت هو فرق سنوات الخبرة.

    تنقسم الرواتب الشهرية لأخصائي التخاطب في الكويت إلى ست فئات على حسب سنوات الخبرة، وأول فئة لأصحاب الخبرة الأقل من عامين ويحصلون على راتب 1240، أما الفئة الثانية وهي لأصحاب الخبرة التي تتراوح من 2 لـ 5 سنوات خبرة ويكون الراتب لهذه الفئة 1710 دينار.

    أما عن الفئة الثالثة فهي لأصحاب الخبرة التي تتراوح من 5 لـ 10 سنوات ويكون الراتب تقريبًا لهذه الفئة 2430، والفئة الرابعة وتكون لأصحاب الخبرة التي تزداد عن 10 سنوات وتصل 15 سنة تصل رواتبهم إلى 2960 دينار.

    الفئة الخامسة تكون لأصحاب الخبرة من 15 لــ 20 سنة، وتصل رواتبهم إلى 3120 شهريًا، والفئة السادسة والأخيرة تصل رواتبهم إلى 3400 دينار كويتي في الشهر الواحد، إن أحببت العمل كأخصائي تخاطب في الكويت يفضل أن تكون صاحب خبرة كي تحصل على راتب أفضل وحياة أفضل.

    راتب أخصائي التخاطب في الكويت يبحث عنه الكثير الراغبين في العمل بدولة الكويت، وهذا يرجع إلى أن الراتب يكفي لجعل العامل بهذا التخصص يعيش حياة سعيدة وحياة اجتماعية راقية.

‫أضف إجابة