رابط موقع جمعية الإمارات الخيرية طلب مساعدة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عرفت الإمارات المتحدة بالحياة الكريمة على أراضيها ومحاولات الدولة من أجل توفير التكافؤ بين المواطنين، للحد من انتشار الفقر قدر الإمكان داخلها، وبسبب ذلك بدأت في إنشاء الجمعيات الخيرية المختلفة، ومنها جمعية الإمارات الخيرية، ويمكن الولوج إليها من هنا.

    بفضل الخدمات المتنوعة المقدمة من قبل الجمعية مثل إنشاء ودعم الفصول والمدارس التربوية، وبناء المساجد، وحفر الآبار والمضخات، وتوفير الدعم للأسر المحتاجة، بالإضافة إلى تقديم الدعم الصحي داخل وخارج البلاد، يرغب البعض في العثور على رابط موقع جمعية الإمارات الخيرية طلب مساعدة.

    على الرغم من المساعدات المختلفة المقدمة من قبل الجمعية إلا أنه يجب توافر عدة شروط ومستندات من أجل الاستفادة من الدعم، حيث يلزم مرور عام كامل على حصول الدعم من الجمعية، أن يكون المواطن إماراتي الجنسية، وبطاقة الهوية سارية المدة، ومرور 6 أشهر على المساعدات الطبية.

    قبل استخدام رابط موقع جمعية الإمارات الخيرية طلب مساعدة لا بد من تجهيز عدة مستندات حُددت من قبل الإدارة، لإتمام الطلب مثل وجود بطاقة الهوية، أو جواز السفر، إحضار ملكية السكن أو فاتورة الكهرباء، إرفاق مستند يوضح قيمة الراتب الفعلي للمتقدم.

    يجب تقديم صورة من شهادة وفاة الزوج، أو قسيمة الطلاق إذا توفر الأمر، بجانب تقديم كافة المستندات الشخصية لأفراد العائلة التابعين، مع تقديم الأوراق الطبية في حالة وجود مريض، وبيان الاستمرار في الدراسة عند وجود طالب.

    يحتاج الفرد إلى إدخال كافة بياناته ورفع المستندات المطلوبة في الأماكن المُحددة عند دخول الرابط الإلكتروني للجمعية لإمكانية دراسة الطلب.

‫أضف إجابة