رابط استعلام منسوبي الأمن العام الجديد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-05T03:11:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قائمة رابط استعلام منسوبي الأمن العام الجديد

    توفر وزارة الداخلية السعودية رابط استعلام جديد يسمح لمنسوبي الأمن العام بالوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الأمنية والمعلومات المتعلقة بوظائفهم وسجلاتهم الشخصية. وفي ما يلي بعض الخدمات التي يمكن لمنسوبي الأمن العام الاستعلام عنها باستخدام هذا الرابط الجديد:

    1. استعلام عن بيانات الوظيفة:
      يتيح الرابط الجديد لمنسوبي الأمن العام التحقق من تفاصيل وظائفهم بما في ذلك المسمى الوظيفي، التخصص، والدرجة الوظيفية. يمكنهم أيضًا الوصول إلى التفاصيل الخاصة بالوظائف السابقة التي قاموا بها في إطار الأمن العام.
    2. الوصول إلى المستندات الشخصية:
      باستخدام هذا الرابط، يمكن لمنسوبي الأمن العام الوصول إلى المستندات الشخصية كشهادة الميلاد، وثيقة الهوية، وشهادة الخبرة المهنية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لهم الرابط تحديث بياناتهم الشخصية الأساسية والتواصل مع إدارة الموظفين.
    3. طلب الإجازات والمستحقات:
      يمكن لمنسوبي الأمن العام استخدام الرابط الجديد لطلب الإجازات والتقديم للحصول على المستحقات المادية. يعد هذا الرابط وسيلة سهلة ومريحة للوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية بشكل فوري.
    4. الاطلاع على سجل المكافآت والترقيات:
      من خلال الرابط الجديد، يمكن لمنسوبي الأمن العام الاطلاع على سجل المكافآت والترقيات التي تمنح لهم. يمكنهم معرفة الترقية الأخيرة التي تمت لهم والمكافآت التي تمنح لهم مع تفاصيلها المحددة.
    5. تنزيل الوثائق والتوثيقات الرسمية:
      عبر الرابط الجديد، يمكن لمنسوبي الأمن العام تنزيل الوثائق والتوثيقات الرسمية ذات الصلة بوظيفتهم، مثل تقارير الأداء وقرارات الترقية. يوفر هذا إمكانية الوصول الفوري إلى المعلومات والتوثيقات الضرورية دون الحاجة إلى طلبها من الأقسام ذات العلاقة.

    **لاحظ: ** يجب على منسوبي الأمن العام الحصول على معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم من أجل الاستفادة من الرابط الجديد والوصول إلى الخدمات المذكورة أعلاه. يجب أن يتم استخدام الرابط بشكل مسؤول وفقًا للإرشادات الأمنية والقوانين المعمول بها.

‫أضف إجابة