ديكور محل مستلزمات طبية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر مشروع محل مستلزمات طبية مشروع هام ومربح لكن يشترط توافر بعض الأمور لضمان نجاح المشروع، من ذلك أن يكون ديكور المحل يمتاز بمواصفات خاصة ويكون مناسب لأهميته بين باقي المشاريع، حيث أنه يعتبر وسيلة تواصل بين شركات المستلزمات الطبية والأفراد المستهلكين.

    يجب مراعاة عمل ديكور مناسب للخدمات التي تقدم في المحل، ويفضل جعل الواجهة زجاجية؛ لأن ذلك يعمل على استقطاب أكبر عدد من العملاء.

    كما يفضل أن تكون مساحة المكان لا تقل عن 25 متر بل تزداد إن أمكن لكي تستطيع عرض جميع أكبر كمية من المستلزمات الطبية التي حصلت عليها وأن يكون به فتحات تهوية لتكون جيدة التهوية.

    عندما تصل إلى خطوة ديكور محل مستلزمات طبية لا تنس التشطيبات اللازمة للمكان ومنها أن تكون الأرضيات من أحسن أنواع السيراميك لحماية المنتجات وسهولة التنظيف، أيضًا عمل الرفوف اللازمة التي تمكنك من وضع جميع البضائع عليها.

    ضرورة عمل باب زجاجي للمكان للحفاظ على المستلزمات من الأتربة والتلوث، ومن الضروري وجود تكييف أو مراوح في المكان للحفاظ على درجة حرارته لتفادي أي تلف يمكن أن يحدث لأي دواء.

    وجود حاسوب وإنترنت لوضع سيستم خاص بالمكان يتم تسجيل فيه البضائع المتاحة في المحل والخارجة من المحل وسهولة معرفة النواقص، مع ضرورة وجود كاميرات داخل وخارج المكان تبع نظام مراقبة محكم، وهاتف خاص بالمكان لكي تستطيع العملاء أن تتواصل بالمكان عن طريقه.

    لا تتوقف تجهيزات المشروع على ديكور محل مستلزمات طبية فحسب، بل لا بد من عمل دراسة جدوى جيدة لكافة متطلبات المشروع.

‫أضف إجابة