دول أوروبية بدون فيزا للكويتيين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-16T17:58:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قد تكون السفر إلى الدول الأوروبية أمرًا مشوقًا ومثيرًا للاهتمام للكثير من الكويتيين. ومع ذلك، قد يكون الحصول على تأشيرة الدخول إلى بعض الدول تحديًا ومهمة صعبة. ولكن هناك بعض الدول الأوروبية التي تجذب السياح من مختلف البلدان، بما في ذلك الكويتيين، وتتيح لهم الدخول دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة مسبقة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على قائمة بعض الدول الأوروبية التي يمكن للكويتيين دخولها بدون تأشيرة.

    1. الدنمارك:
    تعتبر دولة الدنمارك وجهةً سياحية شهيرة للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم. وللكويتيين، يمكنهم الدخول إلى الدنمارك بدون الحاجة إلى تأشيرة، لمدة تصل إلى 90 يومًا في فترة قياسية تبلغ 180 يومًا. بكل تأكيد، يمكن للزوار الاستمتاع بالمعالم الطبيعية الخلابة والثقافة الغنية في هذا البلد الجميل.

    2. السويد:
    السويد هي واحدة من الدول الشمالية الأوروبية الخلابة والمدهشة. يمكن للكويتيين الدخول إلى السويد بدون تأشيرة لمدة تصل إلى 90 يومًا أيضًا، مما يتيح لهم فرصة استكشاف المدن الجميلة مثل ستوكهولم ومالمو وجبال السفر.

    3. النرويج:
    تعتبر النرويج دولة مذهلة بالمناظر الطبيعية الخلابة والتضاريس المتنوعة. يمكن للكويتيين دخول النرويج بدون تأشيرة لمدة تصل إلى 90 يومًا أيضًا، مما يتيح لهم فرصة لاكتشاف الفيوردات الشهيرة والشلالات والجبال.

    4. فنلندا:
    فنلندا هي وجهة سياحية مناسبة للذين يحبون الطبيعة والمغامرة. يمكن للكويتيين الدخول إلى فنلندا بدون تأشيرة لمدة تصل إلى 90 يومًا، مما يتيح لهم فرصة للتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة، ورؤية الأرض الشمالية وشمال الأضواء.

    5. سويسرا:
    سويسرا هي وجهة سياحية مشهورة في قلب أوروبا، وتضم مناظر طبيعية خلابة وجبال مذهلة وبحيرات رائعة. وللكويتيين، يمكنهم الدخول إلى سويسرا بدون تأشيرة والبقاء لمدة تصل إلى 90 يومًا.

    6. البرتغال:
    تعتبر البرتغال واحدة من أكثر الدول الأوروبية جاذبية للسياح من مختلف البلدان، وتتميز بشواطئها الرائعة وتراثها الثقافي. يمكن للكويتيين دخول البرتغال بدون تأشيرة لمدة تصل إلى 90 يومًا أيضًا.

    قد تختلف القوانين والقواعد المتعلقة بالسفر وفترات الإقامة حسب البلد. قبل السفر، يجب على الكويتيين التأكد من القواعد والمتطلبات المحددة لكل دولة. إلى جانب ذلك، فمن المستحسن دائمًا الاطلاع على التغييرات الجديدة والتحديثات فيما يتعلق بسياسات السفر قبل الذهاب إلى أي وجهة سياحية.

‫أضف إجابة