دوام المستوصفات الأهلية في رمضان

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-03-20T13:46:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إن سؤالك دوام المستوصفات الأهلية في رمضان يحتم علينا الدعاء لك بالصحة والعافية وتهنئتك كذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم في كل عام وأنتم بخير، ودامت صحتك في أفضل حال، أما عن الدوام فيمكن تقسيمه إلى الفترة الصباحية والمسائية.

    الفترة الصباحية تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي في تمام الساعة الرابعة مساءًا / أما الفترة المسائية تبدأ عند الساعة التاسعة مساءًا وتنتهي الفترة عند الساعة الثانية عشر من منتصف الليل.

    لكن من الجدير ذكره أن هناك بعض المستوصفات التي تطبق الفترة النسائية ومستوصفات أخرى لا؛ لذا وجب الاستزادة عن هذا الصدد من خلال الاتصال برقم الهاتف الخاص بالمستوصف الذي ستذهب إليه.

    كما يمكنك الاستفادة في دوام المستوصفات الأهلية في رمضان بالعديد من الخدمات المختلفة التي تقدمها المستوصفات من الإسعاف / الطوارئ / أطباء من جميع التخصصات.

    وجب التنويه على أن إجازة عيد الفطر المبارك للمستوصفات الأهلية تبدأ من نهاية يوم الأربعاء الموافق 24 رمضان 1445 وهو ذاته الموافق 3 إبريل 2024 وتنتهي اليوم 5 من شوال وهو الموافق 14 إبريل 1445.

    على هذا فإن العمل في المستوصفات سوف يُستأنف مع بداية يوم الأثنين الموافق 6 من شوال 1445 والموافق 15 من إبريل 2024.

    من الجدير ذكره أن هناك بعض الموظفين المكلفين بخدمة المرضى حتى في الإجازات الرسمية فيستمر عملهم على أن يتم تعويضهم حسب آليات النظام المتبع.

    عملت الحكومة السعودية على توفير الراحة لكلًا من موظفيها وكذلك قاطنيها؛ لذلك قد تمكنت من الوصول إلى مواعيد تناسب الجميع إلى حد كبير.

‫أضف إجابة