دليل شركات تصدير الحاصلات الزراعية بالبحيرة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    تتميز محافظة البحيرة بأنها ريفية تعتمد في الأساس على زراعة المحاصيل الزراعية وبيعها للتجار من خلال شركات تقوم بتصدير المحاصيل الزراعية.

    لذلك تم إنشاء شركات التصدير للحاصلات الزراعية وذلك لتوفير الوقت والتكلفة التي يتم تطبيقها عند طلب شاحنات من المحافظات الأخرى، لذا يمكنني اطلاعك على دليل شركات تصدير الحاصلات الزراعية بالبحيرة ومنها:

    شركة السعد للحاصلات الزراعية: مركز ادكو، محافظة البحيرة- 01022444325 / شركة سالم الخولي للحاصلات الزراعية: النميري، مركز أبو حمص، البحيرة – 01001378534 / شركة شهد الملكة لتصدير الحاصلات الزراعية: القطاع الشمالي، مركز أبو المطامير – 0108333502.

    شركة الأمل للحاصلات الزراعية: ندبية، دمنهور، البحيرة – 0453252525 / شركة العلاقي: شارع الجمهورية، حوش عيسى، البحيرة – 0452703777 / شركة شهد الملكة لتصدير الحاصلات الزراعية: أبو المطامير، البحيرة – 0108333502.

    قبل التواصل مع دليل شركات تصدير الحاصلات الزراعية بالبحيرة، يجب عليك أن تحرص على وجود بعض الأوراق اللازمة لإجراء هذا الأمر مثل: الفاتورة التجارية التي تتضمن اسم المصدر ورقم الهاتف والفاكس الخاص به، وشروط تسليم المنتج والدفع وجميع بيانات الشركة التي ستقوم باستلام المحصول وطريقة النقل.

    قائمة التعبئة وهي من المستندات المطلوبة لتصدير الحاصلات الزراعية المصرية والتي تحتوي على بعض المعلومات الخاصة بشركة التوصيل واسم المستورد والمصدر ورقم فاتورة الشحن وصافي المنتج والوزن الإجمالي للبضائع المنقولة.

    شهادة المنشأ من أهم المستندات التي يجب أن تقدم لتصدير البضائع إلى خارج الدولة، وهي شهادة يتم الحصول عليها من الجمارك الخاصة بالدولة المصدرة والغرفة التجارية، متضمنة اسم البلد المصدر للمنتج، ونوع السلعة التي سيتم تصديرها.

    بوليصة الشحن وهي إحدى الأوراق التي يتم إصدارها من شركة الشحن، لإثبات نقل المنتجات واستلام الشركة لكل البضائع الموجودة على ظهر السفينة، لذلك فهي من أهم المستندات المطلوبة لتصدير المحاصيل الزراعية.

‫أضف إجابة