خطوات تفعيل انستا باي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-08T15:15:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عند الرغبة في تفعيل حساب انستا باي يجب أولًا تحميل التطبيق الإلكتروني، ثم الدخول إلى صفحة إنشاء الحساب، والتي فيها يقوم العميل بتحديد رقم الهاتف المراد إجراء التعاملات المالية من خلاله، على أن يكون الرقم المدخل هو نفسه المسجل في الحساب البنكي المراد ربطه بالتطبيق.

    الخطوة الأهم في عملية التفعيل هي من خلال إرسال رسالة التحقق، حيث يطلب منك التطبيق إرسال رسالة نصية لتأكيد رقم هاتفك المدخل، وفي تلك الخطوة يجب التأكد من وجود رصيد كافي على الشريحة لأن إرسال الرسالة يتكلف رسوم رمزية.

    بعد إتمام عملية التحقق يستكمل المستخدم خطوات تفعيل انستا باي عن طريق إدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم والبريد الإلكتروني والمحافظة وتاريخ الميلاد وغيرها، ثم الموافقة على الشروط والأحكام والنقر على أيقونة التسجيل.

    يتم بعد ذلك طرح إجراء تحقيق الأمان، يتعين على العميل في تلك الخطوة استخدام خاصية بصمة الأصبع في الهواتف التي تدعمها، أو خاصية رسم النقش في الهواتف التي لا تدعم تلك الخاصية.

    بعد إتمام التحقق والتسجيل تبدأ خطوات ربط الحساب البنكي بالتطبيق، من خلال إضافة بيانات بطاقتك البنكية ثم الرقم السري المحدد مسبقًا، واختيار نوع الحساب وعنوان الدفع اللحظي الذي به اسم المستخدم ويشترط ألا يكون مكررًا.

    بالضغط على أيقونة التالي تصلك على الفور رسالة نصية على رقم الهاتف المدخل تحتوي على رمز لإدخاله على التطبيق، وعليك تحديد الرقم السري المكون من ستة أرقام والذي ستقوم باستخدامه مستقبلًا عند إجراء أي تعاملات مادية من خلال انستا باي.

    بالتعرف على خطوات تفعيل انستا باي يمكن للمستخدم إجراء تعاملاته المادية بشكل سريع وسهل، ودفع الفواتير أو إجراء التحويلات وغيرها بشكل آمن مع ضمان توفير الوقت والجهد.

‫أضف إجابة