حل مشكلة رقم هويه الطالب غير معتمد على هوية ولي الأمر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لحل مشكلة رقم هوية الطالب غير معتمد على هوية ولي الأمر في نظام نور، عليك التحقق من بيانات ولي الأمر المسجلة، تأكد أولًا من أن بيانات ولي الأمر التي قمت بتسجيلها في النظام صحيحة ومطابقة للمستندات الرسمية، قد يكون هناك خطأ في إدخال بيانات ولي الأمر.

    في حال كان هناك أي تغيير في بيانات ولي الأمر مثل رقم الهوية أو المعلومات الشخصية الأخرى، قم بتحديثها في النظام كي تتمكن من حل مشكلة رقم هوية الطالب غير معتمد على هوية ولي الأمر.

    تأكد من أنك تستخدم آخر إصدار من تطبيق نظام نور أو أن النظام الذي تستخدمه محدث بشكل صحيح لضمان عمله بكفاءة، وإذا استمرت المشكلة فجرب تسجيل الطالب من جديد عن طريق الدخول إلى موقع نظام نور الرسمي، ثم تسجيل الدخول بهوية ولي الأمر واختيار أيقونة تسجيل طالب جديد.

    قم بإدخال رقم هوية الطالب بدقة في الحقل ثم أعد المحاولة بالتسجيل للتحقق من أنه أصبح معتمد على هوية ولي الأمر، إذا استمرت المشكلة فلا تتردد في الاتصال بدعم النظام للحصول على المساعدة الفنية المطلوبة، فلديهم بالطبع إجراءات محددة لحل هذه المشكلة بناءً على الظروف الفردية لكل شخص.

    يمكنك أيضًا التحقق من أن النظام يتطلب التوثيق اللازم لهوية ولي الأمر، وتأكد من أنك قمت بتقديم المستندات الضرورية بشكل صحيح، ومن أن النظام يقبل نوع المستندات الخاصة بولي الأمر التي تقدمها، قد تكون هناك متطلبات محددة مثل نوع الهوية وتاريخ الصلاحية.

‫أضف إجابة