حد التحويل اليومي بنك مصر أون لاين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مع مواكبة التطور والتحول الرقمي واستخدام التحويل من الإنترنت البنكي نجد أن المسؤولين في بنك مصر قد صرحوا بأن حد التحويل اليومي بنك مصر أون لاين الأقصى هو مليون جنيهًا مصريًا.

    كما أن الحد الأقصى شهريًا لقيمة المعاملات هو 15 مليون جنيه مصري حيث يقدم بنك مصر العديد من المنتجات المصرفية بغرض تلبية رغبات العملاء ومن أبرزها الحسابات الجارية للشركات والأفراد بالعملة المحلية.

    فبعد معرفة حد التحويل اليومي بنك مصر أون لاين نجد أن قيمة الشركات التي تم سحبها لصالح العميل ويتم إضافة قيمتها في حسابه الجاري أو حساب التوفير كما يتم سداد الالتزامات المتعددة نيابة عن العملاء كخدمات سداد فواتير التليفون والتلكس الدولي والتليفون الدولي واللاسلكي للسيارة وخدمات المحمول ونقل المعلومات والالتزامات الدورية من خلال الحساب الجاري للعميل.

    يتمكن العملاء من فتح حساب جارٍ مشترك لأكثر من فرد؛ مما يوفر لهم حرية السحب والإيداع بالإضافة إلى شراء شهادات الادخار التي يوفرها البنك بالجنيه المصري من خلال الخصم من الحساب الجاري للعميل بالإضافة إلى زيادة عائد الشهادات في حساب العميل فيمكنه الصرف منه في أي وقت.

    كما يوفر البنك خدمة كروت للصرف من خلال الخصم من الحساب الجاري طوال اليوم وكذلك في العطلات الرسمية والإجازات عبر آلات البنك الشخصي المنتشرة في كافة أرجاء الجمهورية.

‫أضف إجابة