حد التحويل اليومي بنك الرياض

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    300,000 ريال هو حد التحويل اليومي بنك الرياض، حيث أن تحويل النقود من بنك إلى آخر لا تأخذ وقتًا طويلاً، فمن الممكن أن تستقبل المبلغ المحول في فترة قد تتراوح من يوم إلى ثلاثة أيام، ويمكن التحويل الدولي من خلال الصراف، أو عن طريق الهاتف المحمول، ولكل طريقة خطوات مُحددة.

    يمكن تحويل المال عن طريق الصراف من خلال وضعك لبطاقة البنك في المكان المُخصص لها في الصراف، ثم بعد ذلك تختار نوع التحويل بطاقة ائتمان وتضغط على حوالات أخرى، ثم تختار المبلغ المراد تحويله ويجب ألا يتعدى حد تحويل اليومي بنك الرياض، ثم تحدد المستفيد وتضغط على إتمام عملية الحوالة الدولية.

    التحويل عن طريق الهاتف المحمول من خلال تطبيق أون لاين الرياض، حيث أنه بعد تحميلك للتطبيق تقوم بتسجيل الدخول، ثم تقوم بالنقر على إدارة المستفيدين وإدخال مستفيد بنك دولي عن طريق خدمة (سويفت)، ثم عبر خدمة الرد الآلي أو الصراف الآلي أو هاتف الرياض أو الذهاب لفرع بنك الرياض يتم تفعيل المستفيد.

    بعد الانتهاء من الخطوات السابقة اضغط على خيار حوالة، ثم يتم نقل أموالك ببساطة دون تعقيد، ولكن من الممكن أن يتم خصم قيمة من المال المحول دوليًا عبر بعض البنوك كتكلفة التحويل، وأيضًا عند استلام المبلغ في حالة استرجاعه يكون قد خُصم منه تكلفة الاسترجاع بسبب اختلاف سعر صرف العملة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة