حجز موعد دخول الشاحنات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تقدم المنصة الوطنية الموحدة خدمة حجز موعد دخول الشاحنات التي تسهل إجراءات الدخول والخروج من الميناء، إذ يمكن للملخص الجمركي أو التاجر طلب موعد لتحميل الحاوية بمجرد جاهزيتها للتحميل، وذلك بشكل إلكتروني من خلال منصة فسح.

    يمكنك حجز موعد دخول الشاحنات عن طريق مجموعة بسيطة من الخطوات لا تتطلب منك سوى إتباعها.. قم بالدخول إلى موقع خدمات منصة فسح، من ثم تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، سوف يظهر لك القائمة المنسدلة التي تحتوي على جميع الخدمات المقدمة من خلال المنصة..

    يمكنك الضغط على خدمة حجز مواعيد الشحنات، ومن خلال هذه الخاصية يمكن للعميل إنشاء حجز جديد في حالة امتلاك شاحنات أو تفويض ناقل أو البحث عن حجز سابق أو حتى إلغاء حجز، عند الضغط على ” إنشاء ” يمكن للعميل تحديد موعد وإضافة المعلومات من خلال الحقول المطلوبة، اضغط على أيقونة ” حدد موعد ” قم بإضافة المعلومات المطلوبة..

    بمجرد إضافة معلومات المنطقة الخاصة بك والضغط على أيقونة ” بحث ” تظهر لك المواعيد المتاحة، إذ يتم إضافة الموعد المختار، اضغط على ” حدد ” والتي ستجدها أسفل الصفحة.

    كما يمكنك الاستفادة من خدمة الحجز التلقائي الذي يساعدك في الحصول على موعد وذلك من خلال فسح أيضًا، يمكنك التعرف عليها من خلال زيارتك إياه.

‫أضف إجابة