حجز تذاكر برج المملكة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-03-25T13:00:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حجز تذاكر برج المملكة لزيارة البرج بعد دفع الرسوم المحددة للبالغين والأطفال ليتمكن الأفراد من الاستمتاع بالمناظر الخلابة والتصوير من أعلى ارتفاع الجسر.

    يُعتبر برج المملكة من الأماكن التاريخية والسياحية داخل الرياض، كما يضم عدد كبير من الفنادق والمولات التي توفر الخدمات المُميزة حيث يتكون من 99 طابق، كما يضم أعلى مسجد في المملكة.

    مميزات زيارة برج المملكة تشمل التذكرة زيارة برج المشاة الموجود في أعلى البرج، يصل ارتفاع الجسر إلى 65 متر فوق البرج، لا يتوافر مقاعد للجلوس في البرج، توفير طاقم عمل من الموظفين لتنظيم أماكن الصعود والنزول، إمكانية التجول لمدة نصف ساعة.

    تفرض رسوم زيارة البرج على المقيمين والمواطنين وتختلف حسب عمر الزائر، كما تتوفر عروض وخصومات عند زيارة المجموعات 70 ريال سعودي: للأفراد فوق 10 سنوات، 20 ريال: لمن أقل من 10 سنوات، الدخول المجاني: للأطفال تحت العامين.

    مواعيد عمل برج المملكة في الرياض مواعيد الزيارة من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً، يوم الجمعة من 4:30 إلى 11 مساءً.

    يمكن التواصل مع خدمة العملاء لحجز تذكرة من خلال الاتصال على رقم الهاتف 965588055966 ويمكن حجز تذاكر برج المملكة لقضاء العطلات الصيفية وقضاء وقت مُميز مع الأهل والأصدقاء ومشاهدة أجواء المدينة من أعلى البرج والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية.

‫أضف إجابة