حاسبة تمويل السيارات البنك الفرنسي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُمكن لأيٍ من عملاء المصرف تفعيل حاسبة تمويل السيارات البنك الفرنسي للمُساعدة على التخطيط المالي وتحسين تجربة العملاء بشكل كبير للحصول على أفضل الحلول التمويلية لهم والوصول السريع إلى الخدمات المصرفية أونلاين دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع.

    حيث يُمكن استخدام حاسبة التمويل بالولوج المُباشر إلى الموقع الرسمي للبنك، ومن الصفحة الرئيسية يتم النقر على الأيقونة الخاصة بقطاع الأفراد ثم من خدمات التمويل المُدرجة يتم الضغط على أيقونة حاسبة التمويل.

    المُتابعة لتفعيل حاسبة تمويل السيارات البنك الفرنسي باختيار سنة التمويل وإجمالي نسبة الراتب الشهري المُتحصّل عليه من قبل العميل وغيرها من التفاصيل المطلوبة بشأن مُحددات التمويل ومن ثم يتم النقر على أيقونة (احسب) للتعرف على إجمالي مبلغ التمويل المُتاح الحصول عليه من قبل المصرف.

    على أن يُؤخذ في الحسبان أن تفعيل الحاسبة لا تُعني الموافقة الضمنية على الحصول على مبلغ التمويل حيث تظل قائمة القيمة تقديرية وليست نهائية.

    في حال تواجد أي من المشكلات ذات الصلة بإجمالي قيم التمويل أو الرغبة في الحصول على المزيد من الاستفسارات الدقيقة حول إجراءات الحصول على التمويل يستوجب الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك الفرنسي أو الاتصال على الرقم 8001240006.

    يسهل الآن لأي من عملاء البنك التقديم على التمويل التأجيري للأفراد مع إمكانية الحصول على الموافقة في غضون ساعات قليلة حيث يُعتبر المُنتج الأكثر توافقًا مع أحكام الشريعة الإسلامية إذ يُصبح للعميل العديد من الاختيارات بشأن تأجير السيارات لفترات قد تصل إلى حوالي خمسة أعوام مع تأمين شامل لتغطية جميع أنواع الحوادث.

    بالإضافة إلى امتيازات القائمة بالمرونة المُتحصّل عليها بشأن تواريخ الاستحقاق مع سهولة تقديم الطلب أونلاين، إلا أنه للتمكّن من الحصول على التمويل التأجيري للسيارات يستوجب استيفاء بعض الشروط الموضوعة من قبل البنك حيث يجب:

    أن يكون الحد الأدنى لإجمالي الراتب الشهري حوالي 3500 ريالًا على ألا يقل عمر العميل عن 21 عامًا بحد أدنى لفترة الخدمة تصل إلى ثلاثة أشهر، واحضار المستندات اللازمة بما فيها رخصة القيادة على ألا تكون مُنتهية الصلاحية ثم يتم تعبئة الاستمارة ذات الصلة بطلب التمويل.

    كما يجب إحضار نسخة من آخر الفواتير المُسددة سواء أكانت للكهرباء أو الغاز أو الهاتف وآخر الخطابات المُحدثّة بشأن التعريف بإجمالي الراتب الحالي المُتحصل عليه من قبل العميل وصورة من بطاقة الإقامة.

‫أضف إجابة