جدول العطل الرسمية في الكويت 2024 وزارة التربية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من المعروف أن دولة الكويت تقوم بإعطاء بعض العطل الرسمية سواء كان ذلك في المؤسسات التعليمية أو حتى في المؤسسات الحكومية، حيث تم الإفصاح خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن جدول العطل الرسمية في الكويت 2024 وزارة التربية.

    يتم إعطاء إجازة خاصة في يوم الاثنين الموافق لتاريخ 1 يناير سنة 2024 وذلك من أجل رأس السنة الميلادية، من الطبيعي أن يتم إعطاء إجازة أيضًا في منتصف العام الدراسي للطلاب وهذه الإجازة تكون يوم الأحد الذي يوافق 21 يناير في عام 2024 وتكون هذه الإجازة ممتدة حتى تاريخ الخميس 1 فبراير.

    كما يتم إعطاء إجازة في منتصف العام الدراسي خاصة بالموجهين الفنيين للمجالات الدراسية وأيضًا الموجهين العاملين في الأنشطة التربوية ومشرفي المختبرات في المناطق التعليمية وتكون مثل إجازة الطلاب من يوم الأحد الموافق 21 يناير 2024 إلى الخميس 1 فبراير 2024.

    أيضًا تعطي الدولة إجازة في اليوم الوطني الخاص بها ويتضمنها جدول العطل الرسمية في الكويت، وتكون يوم الأحد الذي يوافق 25 فبراير عام 2024، كذلك في يوم التحرير الموافق ليوم الاثنين تاريخ 26 فبراير لعام 2024.

    بالطبع هناك إجازة خاصة لعيد الفطر والتي تكون للطلاب والمعلمين وكافة العاملين بالمؤسسات التعليمي وتكون هذه الإجازة بدايةً من يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 9 أبريل في عام 2024 حتى يوم الخميس الذي يوافق 11 أبريل 2024.

    تقوم الدولة في كل عام جديد بالإفصاح عن الجدول الخاص بالإجازات الرسمية في كافة المؤسسات التعليمية والحكومية، مع العلم أن هذا الجدول سوف تجد مثله في أغلب الدول العربية الإسلامية.

‫أضف إجابة