تكلفة فتح صالون نسائي في قطر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الكثير من المستثمرين أصحاب رأس المال الصغير والمتوسط يجدون في هذا المشروع خيارًا جيدًا لا سيما في الدول العربية وخاصةً قطر، ولكن قبل البدء يجب عمل دراسة جدوى مستوفية وحساب تكلفة فتح صالون نسائي في قطر، للقدرة على توقع الأرباح وتجنب الخسائر، ولكن يجب دفع مراعاة الرسم السنوي للسجل التجاري، 1000 ريال.

    يفضل شراء جميع احتياجات المشغل من علامات تجارية عالمية حتى وإن كانت أكثر تكلفة لأنها أنيقة واعتمادية ولها عمر افتراضي طويل، ومن أهم عناصر تجهيز المشاغل النسائية المقاعد، ويبلغ ثمن الواحد 32 دولار، كما سوف يحتاج المحل مجموعة من المرايا وتختلف أسعارها حسب الحجم والجودة وقوة الإضاءة ويصل سعرها إلى 3 دولار للمتر.

    من أهم عوامل نجاح مشروع الصالون النسائي جودة أدوات تجميل للشعر والبشرة ولشراء كمية مناسبة لافتتاح المشروع يجب دفع 300 دولار على الأقل، ولا يجب نسيان أجهزة تجفيف الشعر وبخار ونانو ويكون كل ذلك في مقابل مبلغ 500 دولار.

    يجب أن تكون الديكورات ذات ألوان أنثوية مع مراعاة وجود منضدة حجمها مناسب  لوضع المستحضرات وتكون تكلفتها في الغالب تكلفة 300 دولار، كما يجب شراء منضدتين لانتظار العملاء بتكلفة تبدأ من 100 دولار.

    من أهم عناصر نجاح المشروع هو الموقع حيث يجب أن تكون المساحة كبيرة لسهولة الحركة ويفضل أن يكون الموقع في سوق تجاري أو منطقة ذات كثافة سكانية عالية ويبلغ متوسط سعر الإيجار 200 دولار ويختلف حسب المساحة.

    معرفة تكلفة فتح صالون نسائي في قطر لا تكفي بل يجب عمل دراسة جدوى شاملة خاصة بجميع التفاصيل المالية والتقنية والتسويقية إلي جانب ضرورة التفرقة بين المصاريف التشغيلية والتأسيسية، مع عمل حفل افتتاح كبير وصفحات تحمل اسم العلامة التجارية على منصات التواصل الاجتماعي.

‫أضف إجابة