تكلفة العمرة من الامارات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-22T17:20:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قائمة تكلفة العمرة من الإمارات: تشمل التحضيرات العامة والنقل والإقامة والتأشيرات وبعض النفقات الإضافية. دعونا نلقي نظرة على هذه النفقات بالتفصيل:

    1. تكاليف التحضير:
      قبل السفر, ستحتاج إلى أوراق الثبوت الشخصية وجواز سفر صالح وتصريح السفر المطلوب من هيئة الإمارات للهجرة والجنسية. قد يتطلب الأمر أيضًا حجز تذاكر الطيران والفنادق وشراء التأمين الصحي والسفر. قد يتراوح هذا من 1,000 إلى 3,000 درهم إماراتي.
    2. تكاليف النقل:
      سواء كنت تسافر بالطائرة أو بالحافلة أو بالسيارة, تحتاج إلى تكاليف النقل للوصول إلى المدينة المقدسة والتنقل بين المدينة ومكة. قد يتطلب الأمر حجز تذاكر السفر وأتعاب السائقين المحليين للتنقلات اليومية. قد تتراوح هذه التكلفة من 500 إلى 2,000 درهم إماراتي.
    3. تكاليف الإقامة:
      ستحتاج إلى حجز فندق أو إقامة أخرى أثناء أيام العمرة. قد تختلف أسعار الفنادق اعتمادًا على الموسم ومدى قربها من المسجد الحرام. قد تبدأ التكاليف من 300 درهم إماراتي في الليلة وتصل إلى 2,000 درهم إماراتي أو أكثر في الليلة.
    4. تكلفة التأشيرات:
      ستحتاج إلى التأشيرات المطلوبة للسفر إلى السعودية لأداء العمرة. قد تختلف التكاليف اعتمادًا على نوع التأشيرة والمدة المطلوبة للإقامة. عادةً ما تتراوح تكلفة التأشيرة حوالي 500 إلى 1,000 درهم إماراتي.
    5. نفقات إضافية:
      بعض النفقات الإضافية يجب النظر فيها, مثل شراء الهدايا والسلع التذكارية, ودفع النذور والإحسانات, وشراء الماء والطعام أثناء التنقل بين المدينتين المقدستين. من المهم الاحتساب لهذه التكاليف الإضافية التي يمكن أن تصل إلى حوالي 500 إلى 1,000 درهم إماراتي.

    اجمالي تكلفة العمرة:
    نلخص جميع التكاليف المذكورة أعلاه, فإن تكلفة العمرة من الإمارات تتراوح من 2,000 إلى 8,000 درهم إماراتي, اعتمادًا على العديد من العوامل المذكورة أعلاه. يجب أن يكون لديك ميزانية مناسبة وتخطيط مسبق للتأكد من أن تكاليف العمرة تناسب قدرتك.

‫أضف إجابة