تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

     

    تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة من برامج الدعم التي تعمل على توفير الحياة الآدمية للمواطنين، فضلًا عن تحسين الدخل الشهري فقط من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنك من خلالها الحصول على الدعم المالي الممنوح لكِ من خلال وزارة التضامن الاجتماعي.

    لا بد لكِ فقط من اتباع مجموعة من الخطوات التي تساعدك في الحصول على هذا الدعم المالي ومن هذه الخطوات الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي من هنـــــــــا.

    ثم الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة / كتابة الرقم القومي الخاص بكِ / اختيار أيقونة استعلام، ومن خلال هذه الخطوات يمكنك التعرف على نتيجة تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة.

    كذلك لا بد لكِ من التعرف على الشروط المراد استيفائها؛ للحصول على هذا المعاش: ألا يكون المتقدم يعمل بأجر تأميني يتعدى الـ 400 جنيه مصري / لا بد أن تقل أعمار المتقدمين عن 65 عامًا / لا بد ألا يملك المتقدم أية سجلات تجارية أو عقارات / ألا يصرف له معاش تأميني / لا بد أن تكون الأسرة المتقدمة بها طلاب وطالبات تتراوح أعمارهم من عمر 6 – 18 سنة.

    يمكنك الحصول على زيادة جديدة بنسبة 15%، تلبيةً لحاجة المواطن ومساعدته في ظروف المعيشة، كما أنه يمكنك التعرف على أماكن صرف معاش تكافل وكرامة والتي تتمثل في فروع بنك ناصر الاجتماعي وبنوك القرى والبنوك التجارية / ماكينات الصراف الآلي للبنوك ATM/ البريد المصري و منافذ شركة فورى / المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة لصاحب المعاش.

‫أضف إجابة