تكافل الطلاب متى ينزل الترم الثالث

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر مؤسسة تكافل من أكبر المؤسسات الرائدة في المملكة السعودية التي تهتم بتغطية كافة الاحتياجات لمواطني المملكة والمقيمين فيها بشكل دائم، ونخص بالذكر تكافل الطلاب متى ينزل الترم الثالث في العالم الدراسي الحالي 2013 2024 م.

    لا توجد دفعة مخصصة للترم الثالث؛ حيث تقدم مؤسسة تكافل برنامج دعم للطلاب المستحقين بشروط يجب توافرها مع تقديم المستندات اللازمة لإثبات ذلك، وتم تقديم الدفعة الأولى المالية خلال الترم الأول للعام الدراسي الحالي، ويعتبر نصف المبلغ الذي تقدره المؤسسة حسب كل طالب، ويكون في المتوسط 500 ريالًا.

    كانت الدفعة الأولى في الأسبوع الرابع للعام الدراسي والموافق ليوم الثلاثاء بتاريخ 12 ديسمبر 17 صفر 1445 هـ، ويتم تلقي الدفعة الثانية للعام الحالي في الأسبوع السادس الذي يقع في الفصل الدراسي الثاني بتاريخ 5 ديسمبر عام 2023 والموافق للتاريخ الهجري 1361445.

    على ذلك يكون قد تم استلام جميع الدفعات المخصصة لدعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية والتي تمكّنهم من تحصيل العلم على مستوى عالي في جميع مدارس المملكة العربية السعودية.

    تقدم مؤسسة تكافل الخيرية العديد من البرامج التي تدعم العملية التعليمية، كما حصلت على موافقة وزارة الموارد البشريّة والتنمية المجتمعية لتقديم برامج المساعدة المالية المباشرة للطلاب، وبرنامج ملابسي، وبرنامج الوجبات الغذائية.

    على ذلك قد تم دفع نفقات الفصل الدراسي الثاني والثالث معًا في الميعاد المحدد، ويبدأ الترم الثالث في يوم 1781445 هـ، الموافق 20 مارس 2024 م.

    بعد معرفة تكافل الطلاب متى ينزل الترم الثالث يمكن الاستعداد للترم الثالث بكل بساطة ودون تحمل أعباء المصاريف الدراسية، ومن خلال الحصول على دعم مؤسسة تكافل الخيرية يتمكّن المجتمع السعودي من التقدم بشكل طبيعي بتعليم كافة الطبقات الاجتماعية.

‫أضف إجابة