تسجيل كابتن إن درايفر بدون فيش

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إن شركة ان درايفر هي شركة خدمية تنقلية تمكن العميل من طلب سيارة أجرة وهو في مكانه عبر التطبيق الإلكتروني فيعمل التطبيق على معرفة موقعك الجغرافي وموقع العميل ويتم التواصل بينكما.

    تمكنك الشركة في خوض نقاش مع الكابتن حول سعر الرحلة وهذه ميزة لا توجد في غيرها في الشركات وأما لمبلغ الرحلة ف يتم تقسيمه على نسبتين نسبة تكون للكابتن وهي الأكبر ونسبة تكون للشركة وهي تكون النسبة الأقل وهذا أيضًا من مميزات الشركة مقارنة بباقي الشركات.

    لذلك يرغب الكثيرون في معرفة تسجيل كابتن إن درايفر بدون فيش، لهذا يجب العلم أنه لكي تسجل في ان درايفر ويتم قبولك في الشركة، فلا يمكنك أن تقوم بالتسجيل بدون اجتياز فحص الخلفية الجنائية والفيش.

    أما عن متطلبات الشركة هي أنه يجب على المتقدم أن تكون جنسيته هي نفس جنسية الدولة المقيم بها وأن يكون لديه المقدرة على التعامل مع مختلف أنواع الزبائن.

    أن يكون مالكًا لرخصة القيادة وألا يقل عمره عن 23 عامًا وأن يكون لديه خبرة في مجال القيادة على المسافات الطويلة ويجب مراعاة العمر حيث لا يزيد عن 55 عامًا لكي يكون قادرا ذهنيًا وبدنيًا على طبيعة العمل، كما يجب أن يكون هاتفك المحمول مزود بباقة انترنت لكي تستطيع التواصل مع العميل.

    على غرار التساؤل حول تسجيل كابتن إن درايفر بدون فيش، فيجب على كل المتقدم أن يكون قد اجتاز مرحلة الفيش والتشبيه فأي شبهة أو جنحة لجرائم مثل السرقة أو الجرائم الجنسية ستؤدي إلى فقدان الأهلية لأنه من المطلوب من الكابتن أو سائق ان درايفر أن يحمي الركاب وهو مطالب بسلامتهم ويجب أن يشعروا بالأمان معه لذلك لا يمكن للشركة أن توظف سائقين لديهم سجل إجرامي لضمان سلامة الركاب.

    لا سيما أن حماية وسلامة الركاب أمر مفروغ منه وهو يكون من مسؤولية الشركة وإذا حدث أي ضرر للركاب بسبب السائق فسوف تتم محاسبة الشركة أيضًا ليس السائق وحدة.

‫أضف إجابة