تسجيل دخول بنر جامعة الباحة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن تسجيل الدخول بالنسبة للطلاب عن طريق الدخول إلى بنر جامعة الباحة وكتابة الرقم الجامعي والرمز السري المُتعلق بنظام الخدمات الذاتية الأكاديمية، وأيضًا يمكن تدوين الرقم الجامعي والرمز السري المُتعلق بالبريد الجامعي، ويوجد زر مُخصص من أجل تفعيل البريد الجامعي.

    تسجيل دخول بنر جامعة الباحة لأفراد رابطة التدريس يتم عن طريق الولوج إلى الخدمات الخاصة بجامعة الباحة، ثم بعد هذا الضغط على الخانة المكتوب بها التسجيل لأعضاء هيئة التدريس، بعد هذا النقر على الخانة المكتوب بها بدء خدمة جامعتي أكاديمي، سوف يتم فتح صفحة مطلوب بها كتابة المعلومات الخاصة لتسجيل الدخول.

    بعد كتابة المعلومات المطلوبة، يتم النقر على خانة تسجيل الدخول، ويتم الانتظار قليلاً حتى تُفتح صفحة جديدة تُمكن فرد رابطة التدريس من إكمال المهام التي يرغبها في وقتٍ سريع دون بذل جهد.

    أما عن تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بالطالب، يتم عن طريق الدخول إلى نظام البريد الإلكتروني، ثم تظهر صفحة يتم تصفحها واختيار منها خانة مكتوب بها البريد الإلكتروني للطلاب، بعد هذا يقوم الطالب أو ولي الأمر بوضع كافة المعلومات الضرورية الخاصة بالطالب، ثم النقر على تسجيل.

    تسجيل دخول بنر جامعة الباحة مهم للغاية سواءً للمدرس أو التلميذ، حيث أن الهدف منه هو جعل جودة التعليم يصبح أفضل وأفضل، ويُهيئ التعليم ليُصبح أسهل عن ذي قبل.

‫أضف إجابة