تسجيل دخول انستقرام برقم الهاتف

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-07T23:01:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيفية تسجيل الدخول إلى إنستقرام باستخدام رقم الهاتف

    إنستقرام هي واحدة من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، وتسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتواصل مع الآخرين. واحدة من طرق تسجيل الدخول إلى حساب إنستقرام هي باستخدام رقم الهاتف الجوال. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية القيام بذلك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

    1. قم بتنزيل تطبيق إنستقرام الرسمي من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي. يمكنك العثور على التطبيق في متجر App Store لأجهزة الـ iOS أو Google Play Store لأجهزة Android.
    2. بعد تنزيل التطبيق، قم بفتحه على هاتفك الذكي.
    3. في صفحة تسجيل الدخول، انقر على الخيار “هل نسيت كلمة المرور؟” أو “تسجيل الدخول برقم هاتفك”.
    4. ستحولك إنستقرام إلى صفحة أخرى تطلب منك إدخال رقم هاتفك المحمول المرتبط بحسابك. قم بإدخال الرقم بشكل صحيح ثم انقر على زر “الاستمرار”.
    5. ستتلقى رسالة نصية على هاتفك تحتوي على رمز التحقق الخاص بك. أدخل هذا الرمز في الحقل المخصص وانقر على “التحقق” للمتابعة.
    6. بعد التحقق من الرمز، ستظهر لك صفحة جديدة تطالبك بإنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك. قم بإنشاء كلمة مرور قوية وابقها آمنة.
    7. بعد إنشاء كلمة المرور، ستتمكن من الوصول إلى حسابك على إنستقرام باستخدام رقم هاتفك الجوال. يمكنك الآن البدء في استعراض المحتوى والتفاعل مع المستخدمين الآخرين.

    يجب أن تكون الخطوات المذكورة أعلاه كافية للسماح لك بتسجيل الدخول إلى حساب إنستقرام الخاص بك باستخدام رقم الهاتف الجوال. التأكد من إدخال المعلومات بشكل صحيح واتباع التعليمات بدقة سيساعد في تجربة تسجيل الدخول الناجحة. إذا واجهت أي مشكلة أو صعوبة، يمكنك البحث عن المزيد من المعلومات على موقع إنستقرام الرسمي أو الاتصال بفريق دعم المستخدم إن كان ذلك ضروريًا.

‫أضف إجابة