تخصصات كلية القادسية اسعار الساعات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-18T19:02:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قائمة تخصصات كلية القادسية وأسعار الساعات

    كلية القادسية هي إحدى الكليات الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية والتخصصات للطلاب. وفيما يلي قائمة ببعض التخصصات المتوفرة في كلية القادسية بالإضافة إلى أسعار الساعات لكل تخصص:

    1. تخصص إدارة الأعمال:
      يعد تخصص إدارة الأعمال واحدًا من أكثر التخصصات شهرة وطلبًا على مستوى العالم. يشمل هذا التخصص دراسة جميع جوانب الإدارة التجارية والتسويق والمالية والإدارة العامة. سعر الساعة لهذا التخصص يتراوح ما بين ٨٠٠ ريال سعودي و ١٠٠٠ ريال سعودي.
    2. تخصص الهندسة المعمارية:
      يتميز تخصص الهندسة المعمارية بتعليم الطلاب كيفية التصميم والتخطيط للمباني والمساحات المعمارية. سعر الساعة لهذا التخصص يتراوح ما بين ٩٠٠ ريال سعودي و ١١٠٠ ريال سعودي.
    3. تخصص العلوم الطبية المخبرية:
      يتم التدريس في هذا التخصص للطلاب الذين يهتمون بتحليل العينات الطبية واكتشاف الأمراض وإجراء التحليلات المخبرية المتعلقة بالجسم البشري. سعر الساعة لهذا التخصص يتراوح ما بين ٨٠٠ ريال سعودي و ١٠٠٠ ريال سعودي.
    4. تخصص التمريض:
      يعد تخصص التمريض من التخصصات الحيوية والمهمة في مجال الرعاية الصحية. يشمل هذا التخصص طرق رعاية المرضى وتقديم الدعم الصحي لهم. سعر الساعة لهذا التخصص يتراوح ما بين ٧٥٠ ريال سعودي و ٩٠٠ ريال سعودي.
    5. تخصص علوم الحاسب الآلي:
      يعتبر تخصص علوم الحاسب الآلي واحدًا من أكثر التخصصات طلبًا وشهرة في عصرنا الحالي. يتعلم الطلاب في هذا التخصص مفاهيم البرمجة وتطوير البرامج والتعامل مع الأنظمة المعلوماتية. سعر الساعة لهذا التخصص يتراوح ما بين ٩٠٠ ريال سعودي و ١١٠٠ ريال سعودي.

    Important Note: يرجى ملاحظة أن أسعار الساعات قد تتغير وتختلف بين الفصول الدراسية المختلفة. يُنصح بالتحقق من الأسعار الحالية لدى كلية القادسية لتحديد التكلفة الدقيقة لكل تخصص.

    لا تتردد في اتخاذ قرار عقلاني عند اختيار التخصص الأنسب لك، مع العلم أن جميع التخصصات المذكورة في قائمة كلية القادسية توفر فرصًا مثيرة ومشرقة للمستقبل الوظيفي للخر

‫أضف إجابة