تحويل رصيد أمازون إلى باي بال

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكنك تحويل رصيد أمازون إلى باي بال من خلال حساب البائع الخاص بك إلى الحساب المصرفي الأمريكي، من ثم تسجيل الدخول إلى أمازون كتاجر، انقر فوق سحب الأموال من علامة تحويل “حسابي”، اختر “الحساب المصرفي”.

    يتعين عليك التحقق من زر الاختيار، وقم بتحويل الأموال إلى حساب التحدث، من ثم تأكيد الحساب المصرفي الآلي، وتحديد المبلغ المطلوب سحبه، انقر على تأكيد الانسحاب، واضغط على تأكيد لتحويل الأموال إلى الحساب المصرفي.

    يتم تحويل رصيد أمازون إلى باي بال مدة تتراوح من 5 إلى 7 أيام عمل، ويستمر العمل في العطلات الرسمية، يُمكن إضافة بطاقة باي بال على أمازون عن طريق تحديد الحساب، اختر الدفع من التفضيلات واختيار طريقة الدفع، كتابة البيانات المطلوبة، تسجيل بيانات البطاقة من قائمة الدفع.

    تتمتع بطاقة باي بال بمجموعة من المميزات يُمكن الاستفادة بها من أهمها إمكانية سحب المبالغ المالية من الحساب الشخصي على باي بال دون الحاجة إلى الحساب البنكي.

    كما أنها توفر للعملاء رقم حساب خاص لتسهيل العملية الشرائية، مع إمكانية الدفع على أمازون أو أي موقع آخر، يتم الحصول على البطاقة بشكل مجاني دون فرض رسوم مالية.

    يُمكن استخدام بطاقة باي بال لشراء بطاقات هدايا أمازون واسترداد البطاقات من خلال التوجه إلى الحساب الشخصي في باي بال، وتحديد التحويل إلى البنك الذي تتعامل معه، تحديد التحويل المجاني أو الفوري، انقر على التحويل الفوري.

‫أضف إجابة