تحديث كلمة المرور في منصة مدرستي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منصة مدرستي السعودية من أبرز التطبيقات التعليمية في المملكة العربية الآن، نظرًا لإتمام مجموعة من الخدمات والمهام المختلفة، فهي تضم كافة المناهج التعليمية للمراحل الدراسية عبرها، وتخلق نقطة اتصال بين المعلم والطلاب، وتُمكن الطلاب من التعرف على الواجبات المدرسية أو مناقشة المعلمين في الأوقات المختلفة من أجل العثور على الإجابة الصحيحة للأسئلة.

    توفر منصة مدرستي حصصًا افتراضية، ومقاطع فيديو لشرح المناهج المختلفة، ولا بد من امتلاك حساب على المنصة لإمكانية تسجيل الدخول والاستفادة من كافة مميزات، إلا أن البعض قد يواجه عقبات في نسيان كلمة السر.

    لذلك يحتاج إلى تحديث كلمة المرور في منصة مدرستي، ويُمكن تحديث عمل ذلك بأكثر من طريقة، فإذا كان الطالب يرغب في تغييرها بإدارته يحتاج إلى تسجيل الدخول في البداية إلى حسابه الشخصي من خلال الاسم وكلمة المرور، والضغط على علامة أنا لست روبوت والتوجه إلى أيقونة إعدادات والنقر على الدخول إلى الملف الشخصي، واختيار تحديث البيانات، تعديل كافة البيانات المرادة، ومنها كلمة السر إذا رغب، والضغط على أيقونة حفظ بعد الانتهاء.

    يُمكن للطالب استعادة كلمة السر إذا تمكن من نسيانها من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق توكلنا، الضغط على أيقونة مدرستي، والبحث داخلها على اسم الطالب، أو اسم ولي الأمر، والضغط على تحديد الكل.

    اختيار الشخص المراد استرداد كلمة مرور حاسبه، والضغط على رمز الإرسال، تصل إلى المستخدم رسالة إلكترونية تحتوي على رمز التعريف الشخصي له، وبواسطتها يمكن استعادة كلمة المرور، وتحديثها، لتكون طريقة غير مباشرة من أجل تحديث كلمة المرور في منصة مدرستي.

‫أضف إجابة