تجربتي مع ارامكس فليت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تجربتي مع ارامكس فليت كانت واحدة من أكثر التجارب المثمرة التي خضتها، وذلك لأن الشركة كانت حريصة على تخزين البضائع التي تقوم بتوصيلها إلى العملاء في مكان آمن، كما أن وسائل السداد التي توفرها الشركة كانت سهلة ويمكن لعدد كبير من العملاء الوصول إليها.

    من أفضل ما واجهته في تجربتي مع ارامكس فليت هو إمكانية توصيل البضائع إلى داخل وخارج حدود المملكة العربية السعودية خلال وقت قصير، كما أن الشركة تعمل بداية من يوم السبت وحتى يوم الخميس بداية من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة الثامنة مساءً.

    عندما واجهتني مشكلة ما مع الشركة لم أتردد للحظة من التواصل عن طريق رقم خدمة العملاء 920027447 وفي غضون ساعات قليلة تمكنت من حل المشكلة بسهولة، كما أنني تمكنت من تحقيق أقصى استفادة من كافة الفروع التابعة للشركة.

    حيث إن فروع شركة أرامكس فليت تمتد إلى الأردن، جنوب أفريقيا، سريلانكا، سلطنة عمان وتعتبر واحدة من أكثر شركات الشحن والتوصيل التي تقوم بتقديم خدمات متعددة بأعلى مستوى ممكن من الجودة.

    تمكنت من التسجيل عن طريق الدخول إلى موقع الشركة من هنــــا، من ثم توجب عليّ أن أقوم بالإجابة على بعض الأسئلة، على سبيل المثال: هل تمتلك رخصة قيادة، هل تملك سيارة..

    من ثم اختيار الدولة التابع لها، وتدوين رقم هاتفك المحلي وتعبئة كافة البيانات الشخصية مزودة بالمنطقة التي ترغب العمل بها وتحديد الوقت الأنسب للعمل.

    بمرور الوقت سوف تتلقى رسالة على البريد الإلكتروني من أجل تفعيل الحساب الخاص بك والبدء في كتابة كافة المعلومات عن المركبة والرخصة من أجل تأكيد الطلب.

    تحرص الشركة على توظيف مجموعة من الأشخاص الثقة حتى تتمكن من الحفاظ على سمعتها الحسنة وتاريخها الحافل بالإنجازات.

‫أضف إجابة