تجربتي مع أوبر Uber بدخل صافي 20 ألف جنيه 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُمكنني مشاركة تجربتي مع أوبر Uber بدخل صافي 20 ألف جنيه 2024 فالأمر ليس مستحيلًا.. فهو يعتمد على عدد الساعات العمل للسائق، فكلما زادت كلما زاد الدخل، وأكثر ما يميز أوبر هي عدم اشتراطها عدد ساعات معين، فالسائق يحق له العمل في الليل أو النهار.

    اشتهرت أوبر بتطبيقها سهل الاستخدام، فالسائق عند النقر على أيقونة انطلق يبدأ في استقبال الطلبات، فإنه يعمل على توفير فرصة لتدريب السائق على القيادة ومنحهم مجموعة من الإرشادات والنصائح التي تؤهل جيدًا لسوق العمل.

    خلال تجربتي مع أوبر Uber بدخل صافي 20 ألف جنيه 2024 يُمكنني الإشادة بمحاولة الشركة في توفير الأمان إلى السائقين من خلال مُساعدتهم على التحقق من بيانات الركاب قبل الرحلة عبر إتاحة كافة المعلومات المسجل إليه.

    لإمكانية القبض عبر أوبر لا بد من وجود حساب بنك، لذا قمتُ بتحميل تطبيق أوبر والتسجيل عبره، والتوجه إلى أيقونة الخدمات المصرفية، وضحتُ كافة البيانات المصرفية المطلوبة، بالإضافة إلى توضيح العنوان وتاريخ الميلاد، وانتظرت قليلًا عقب ذلك.

    تحتاج إلى الانتباه إلى عدة معايير مختلفة في حالة العمل مع أوبر انتبهت إليها خلال تجربتي تلك..  وهو التأكد من ملائمة نوع السيارة مع المواصفات المعلن عنها من قبل الإدارة، وإرفاق كافة البيانات المطلوبة مثل رخصة القيادة، ورخصة السيارة، وفيش وتشبيه.

    يجب أن يكون سن السائق بدايةً من 21 عام، وقد يتطلب الأمر تحليل مخدرات، وربما يحتاج شريك السائق إلى رفع صورة شخصية له تكون واضحة التفاصيل دون وجه نظارات شمسية.

‫أضف إجابة