تجربة بطاقة الإنماء الائتمانية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد تجربة بطاقة الإنماء الائتمانية تجربة جيدة بناءً على آراء الكثير من العملاء؛ نظرًا لما توفره من مميزات أهمها الإصدار الفوري للبطاقة الائتمانية، وإجراء عمليات السحب النقدي دوليًا ومحليًا، واعتراف المملكة العربية بالبطاقة.

    كذلك إمكانية استخدام البطاقة في دفع المستحقات المالية من خلال أجهزة الصراف الآلي أو نقاط البيع، وإمكانية حجز الغرف الفندقية أو تأجير السيارات إلكترونيًا دون حاجة الذهاب إلى المقر.

    إجراء عمليات الشراء إلكترونيًا لتوفير الوقت والجهد على العملاء، والقدرة على الاستعلام عن الرصيد المتوفر في البطاقة، والاطلاع على الخدمات الإلكترونية تحت قوانين الحماية والأمن من أهم ما يميزها.

    الاستمتاع بخدمات موقع فيزا العالمي، ربط البطاقة الائتمانية بخدمة باي بال، كما تصل رسوم استخدام البطاقة إلى 2% بعد استخدامها، لذلك تُعد تجربة بطاقة الإنماء الائتمانية من أفضل التجارب البنكية.

    يُمكن الحصول على البطاقة الائتمانية عن طريق الدخول إلى موقع البنك الإلكتروني، والنقر على خدمات الأفراد، ثم اختيار الخدمات الخاصة بالبطاقات، من ثم النقر على أيقونة تقديم طلب.

    كتابة البيانات المطلوبة الخاصة بالراتب الشهري، سن العميل، قطاع العمل، رقم الهوية الشخصية، محل السكن، اسم العميل، رقم الهاتف، وانقر على أيقونة أنا لست روبوت.

    من أهم شروط البطاقة الائتمانية أن يقوم العميل بإيداع مبلغ مالي يصل إلى 30000 ريال سعودي كحد أدنى خلال 10 أيام من تاريخ استخراج البطاقة، كما يلزم تفعيل البطاقة عند استلامها حتى لا تتعرض إلى الإيقاف.

‫أضف إجابة