تجديد بطاقة البنك الفرنسي اون لاين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يقوم البنك السعودي الفرنسي بتوفير بطاقة ائتمانية رقمية مميزة، والتي هي وسيلة سهلة من أجل التسوق عبر الإنترنت بكل حرية، ويوفر كذلك البنك فرصة للقيام بتجديد البطاقة بشكل إلكتروني بالكامل.

    تجديد بطاقة البنك الفرنسي أون لاين تعتبر طريقة سهلة وغير معقدة، مع العلم أن هذه الطريقة يكون التجديد بدون أية رسوم إضافية تُدفع، من خلال إدخال البطاقة نفسها التي تود تجديدها في الجهاز، ثم توثيق العملية عن طريق الرمز السري المؤقت الذي سوف يتم إرساله لك على هاتفك المحمول المُسجل لدى البنك، وبهذا تكون قد انتهيت من تجديد البطاقة بنجاح.

    أما عن المميزات التي تمنحها هذه البطاقة فهي كما يلي: تُصدر بشكل فوري، الحد الائتماني لاستخراجها هو 50 ريال سعودي فقط لا غير، كما أنه بإمكانك تغذية هذه البطاقة بالرصيد كحد أعلى 37 ألف ريال، وتتلقى البطاقة قبولًا عالميًا لدى كافة المتاجر الإلكترونية المتنوعة، إلى جانب كونها لا تحتاج لموافقة ائتمانية بأي شكلٍ كان.

    إمكانية إضافة البطاقة لآبل باي وكذلك مدى باي وتستطيع استخدامها للدفع عن طريق نقاط البيع، وإمكانية تحويل أي رصيد من الحساب الجاري بالبنك السعودي الفرنسي للبطاقة الائتمانية دون أية رسوم تُذكر.

    شحنها سهل من خلال تطبيق فرنسي موبايل، وفي حالة رغبتك في إصدار بطاقة جديدة تمامًا فهناك بعض المتطلبات الواجب عملها وهي كما يلي: أن يكون لديك حساب جاري داخل البنك السعودي الفرنسي.

    لا يُتاح إصدار البطاقة إلا من خلال فرنسي موبايل، وهناك رسوم سنوية ورسوم إصدار يجب دفعهما بقيمة 100 ريال فقط، وينبغي أن تطبق الشروط والأحكام التي تخص المنتج.

    كما رأيت لا تعد طريقة تجديد بطاقة البنك الفرنسي أون لاين معقدة ولا حتى طريقة الإصدار الأول صعبة، وهذا من أهم مميزات البنك السعودي الفرنسي.

‫أضف إجابة