إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-20T12:42:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تُعتبر تجارة الجملة للمواد الغذائية أحد القطاعات الرئيسية والحيوية، حيث تتميز بتنوعها وكثرة الخيارات المتاحة، وتتميز بكون مصادرها متنوعة وكثيرة، ومن المهم التواصل مع أكبر عدد ممكن منها للحصول على أفضل العروض والأسعار.

    يفضل بعض المشترين زيارة المصادر المحتملة بأنفسهم للتحقق من جودة المنتجات والتفاوض على الأسعار بشكل مباشر، حيث تتيح مصادر جملة المواد الغذائية في مصر فرصًا متعددة للبدء في مشاريع مختلفة، مثل توزيع المواد الغذائية على المحلات التجارية أو فتح سوبر ماركت أو حتى القيام بتجارة الجملة في القرى والأحياء الشعبية.

    تختلف المواد الغذائية من حيث الأنواع والاحتياجات، مما يتيح فرصًا متعددة للتخصص في أنواع محددة من المنتجات، حيث يمكن الوصول إلى مصادر الجملة للمواد الغذائية بسهولة للحصول على أسعار تنافسية.

    توفر محافظة الشرقية بمصر العديد من شركات ومحلات تجارة الجملة في مجال المواد الغذائية، مما يوفر فرصًا للمشترين لاختيار الأفضل بناءً على احتياجاتهم وميزانيتهم.

    من أبرز تجار جملة مواد غذائية بالزقازيق أولاد بركات لتجارة جملة المواد الغذائية، ويقع مقرهم في 6 شارع أحمد بدوي، بالقرب من أول طريق الزرقية في منطقة الزراعة بمدينة الزقازيق، ويمكنك التواصل معهم عبر الهاتف على الرقم 0552280313.

    تتواجد شركة دريم فودز أيضًا في شارع وادي النيل، خلف مسجد عبد العزيز حجازي، بمركز الزقازيق، وللتواصل معهم يمكنك الاتصال على الرقم 0552281486.

    الشركة المصرية لتصنيع المواد الغذائية – ايس مان، تعد أيضًا واحدة من أهم تجار جملة مواد غذائية بالزقازيق، ويقع مكتبهم في شارع مصطفى زيدان، بناية يوسف، بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات عن خدماتهم عبر الاتصال بالرقم 0553445050.

    منطقة مضارب الشرقية تقع في قلب الزقازيق، حيث يمكنك العثور عليها في شارع سعد زغلول، بالقرب من الجامع وقسم ثان الزقازيق، وللتواصل معهم يمكنك الاتصال على الرقم 0552302277.

    وتبرز أيضًا شركة الصناعات الغذائية الشرقية، التي تقع في منطقة الزقازيق، بالقرب من شارع الجيش، وهو موقع ممتاز للوصول إليها بسهولة، ويمكنك التواصل معهم عبر الهاتف على الرقم 0552351585.

    بالإضافة إلى الشركة الشرقية للتجارة والتوريدات، والتي تقع أيضًا في قلب الزقازيق، بجوار ميدان العروبة، وهو موقع مركزي، ويمكنك الاتصال بهم عبر الرقم 0552354735 للحصول على التفاصيل التي ترغب في معرفتها.

    شركة الشرقية للتجارة والتوزيع تتميز بموقعها الوسطي في منطقة الزقازيق، بالقرب من سوق الجملة، مما يجعلها سهلة الوصول إليها، ويمكنك الاتصال بهم عبر الرقم 0552320475.

    شركة الزقازيق للمواد الغذائية التي تتواجد في شارع السلام، بالقرب من محطة مصر للسكك الحديدية، تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء بسبب جودة منتجاتها وأسعارها التنافسية التي تمكن المسوقين أو تجار التجزئة من تحقيق أعلى نسبة ممكنة من الأرباح، ويمكن التواصل معهم عبر الهاتف من خلال الرقم 0552356845.

    يعتبر توزيع المواد الغذائية بالجملة من أهم الأعمال التجارية في مصر، وخاصة في منطقة الزقازيق، ومن خلال الاتصال بالتجار الموثوق بهم وزيارة مصادر الجملة المحلية يمكنك بدء مشروع ناجح في توزيع المواد الغذائية والاستفادة من الطلب المتزايد على هذه السلع الأساسية.

‫أضف إجابة