اوقات عمل ونترلاند الكويت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-06T21:13:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يجد الزائر في ونترلاند الكويت العديد من الألعاب الترفيهية والممتعة التي تناسب الكبار والصغار، ومن أجل أن يستمتع بها بشكل كامل، فمن المهم أن يتم التحقق من أوقات عمل هذا المكان المميز. لذلك، نحن اليوم سنعرض لك في هذا المقال قائمة أوقات عمل ونترلاند الكويت بأدق التفاصيل.

    1- ساعات العمل

    نبدأ بالتعرف على ساعات العمل التي يتبعها ونترلاند الكويت، فهي كما يلي:

    • أيام الأسبوع (من السبت إلى الأربعاء): من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً.
    • أيام الخميس والجمعة: من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 11 مساءً.

    2- الأسعار

    تعتبر تذاكر ونترلاند الكويت أسعارها بأسعار معقولة ومناسبة في متناول الجميع، فهناك تذاكر لليوم الواحد وتذاكر شاملة لجميع الألعاب؛ كما يتوفر خصم لحاملي البطاقات الخاصة بالمكان.

    3- الألعاب

    تضم ونترلاند الكويت أكثر من 30 لعبة ترفيهية، حيث تجد هناك الألعاب الخارجية مثل “المراوح الطائرة” و “المراوح المحلقة”، والألعاب الداخلية مثل “سكاي هوبر” و “جدار التسلق”، بالإضافة إلى الألعاب المائية مثل “عجلة الماء” و “المجرى المائي”.

    4- الخدمات

    تتوفر في ونترلاند الكويت العديد من الخدمات لراحة الزائرين، وتشمل ذلك: مواقف سيارات مجانية، كما يتوفر مطعم ومقهى يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة.

    لا شك أن الاستمتاع بالألعاب وقضاء وقت في ونترلاند الكويت يعد شيئًا رائعًا للجميع سواء كانوا كباراً أو صغارًا، والآن مع هذه القائمة الواسعة لساعات العمل والخدمات المتاحة يمكنك الحجز والاستمتاع بأفضل الأوقات في هذا المكان المميز.

‫أضف إجابة